𝘏𝘰𝘯𝘦𝘺 𝘤𝘢𝘬𝘦

486 50 107
                                    

Kindly leave a comment and a star after reading, hope you enjoy it✨-Score : 25 votes-

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

Kindly leave a comment and a star after reading, hope you enjoy it✨
-Score : 25 votes-

شابتر متأخر حبتين...بس للأسف هاخد اجازة اسبوع عبال ما ارجع تاني😭💞
المهم عايزة تفاعل بليز...👽👍🏻

...

هذة المرةُ الرابعةُ التي يُصدَر فيها رنينُ المُنبهِ في الساعة الثانية عشر ظهرًا، و إذا بكستنائية الشعرِ تتقلب على معدتِها فوق الفراشِ بعيونٍ شبه مُغلقةٍ لتضغط على زرِه بإرهاقٍ، بعدها سحبتْ الغطاء فوقها مُكملة نومَها كأن شيئًا لم يكُن.

لاتزال لم تنل كفايتَها بعد...فليلة أمسٍ ظلَّتْ تلعب حتى الخامسةِ صباحًا مع المدعو بيتر هذا.

لا تُصدِق كونها وافقتْ على التكلُم معه عبر المايكروفون، ذلك لا يُشبهها بتاتًا...فهي لا تفعل ذلك إلا مع أولادِ خالاتِها، حتى إذا انضم إليهم أصدقاؤهم كانتْ لا تتفاعل معهم بهذا القدرِ مِنْ الإنفتاحِ كما فعلتْ معه.

على الرغمِ مِنْ ذلك...لا تندم أبدًا على مُحادثة بيتر، الفتى ذو شخصية مرحة دُعابية للغايةٍ نالتْ قبولَها فورًا، و لم يتوقف عَنْ إضحاكِها طيلة الوقتِ حول أي شيءٍ عشوائي يأتي على بالِه، كذلك أبهرها عقله الفطنِ في الخطة التي فاز بها مُهمة القصر الدامي.

أخذ يشرح لها بدقةٍ تيتيكاتٍ استنبطها مِنْ الإستمرارِ في مُحاولة اجتيازِها، ارشدها جيدًا إلى أن انتصرتْ هي الأُخرى بها شاكرة إياه، و عقبها انضما معًا في مُهمة جماعية مع مجموعةٍ مِنْ اللاعبين المجهولين.

ابتسمتْ شيري بخفةٍ مُبعدة شعرها عَنْ وجهِها، و طرفتْ مُقلتاها مفتوحتين بالتدريجِ مُحدقة بالسقفِ أعلاها، تشعُر بالتعبِ و تشنُج عمودها الفقري...إلا أنها لم تستمع باللعبِ مُنذ فترة طويلة مثل البارحةِ.

قفزتْ خارج فراشِها متجهة إلى الحمامِ لتقوم بروتينِها، مِنْ ثُم خرجتْ بروبِها الأبيض و هي تُجفف شعرَها المُبتل، اتجهتْ صوب خزانة الملابس مُحاولة انتقاء طقمٍ يُناسب طقس اليوم لأجل الخروجِ في موعدِها مع أولاد خالاتِها.

RIOTOUS RIVALS || HJSحيث تعيش القصص. اكتشف الآن