𝘙𝘰𝘭𝘭𝘦𝘳𝘤𝘰𝘢𝘴𝘵𝘦𝘳

378 44 203
                                    

Kindly leave a comment and a star after reading, hope you enjoy it✨-Score : 35 votes-

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

Kindly leave a comment and a star after reading, hope you enjoy it✨
-Score : 35 votes-

هيلو حبايب قلب كيندر من جواه🙈❤️🔥
شابتر متوسط الطول...سو ايدوه كل الحب عايزة اشوف تفاعل 😭👍🏻


...

في مساحة شاسعة مفتوحة تضُم كافة أنواع ألعاب ڤيديو الآركيد بداية مِنْ ألعاب مُحاكاة قتالية، إطلاق النار، دراجات أو سيارات السباق، إضافةً إلى ساحة الواقع الإفتراضي " VR Arena " و طاولات الهوكي اليدوية و خانات كُرة السلة و أكشاك الدببة المتنوعة.

اُطلقَتْ زوبعة صاخبة مِنْ أصواتِ الألعابِ مختلطة بصياحِ الشبابِ في حماسةٍ و هُم يلعبون، هُنا فقط يُسمَح للجميعِ بإصدارِ ضوضاءٍ كيفما يريدون دون أن يوقفهم أحدٌ، فيعدو الجميع في الأرجاءِ ليُحرروا طاقتهم المكبوتة.

" موعد مع الألعابِ...هذا شيءٌ مُملٌ "

كان ذلك التعليق في ضجرٍ صادرًا مِنْ لينو الذي يُطوق كتفي حبيبتِه، أصحاب طوقي ميني و ميكي ماوس، و هُم يتوجهون إلى مدخل صالة الألعابِ بعدما اقترح جيسونغ عليهم كبداية مُنعشة للموعدِ المزدوج هذا، لكن يبدو أن لينو ليس مُرحبًا جدًا بالفكرةِ.

تجاهله جيسونغ تمامًا مُنتشلاً بطاقة الألعاب مِنْ جيبِه مع بعض النقودِ لكي يشحنها بالنقاطِ، فحين يأتي الأمرُ للألعابِ مِنْ الأفضل ألا تُجادله، رمق صديقَه شذرًا و هو يقول بلامُبالاة بعد ادخال البطاقة و المال في الماكينة

" لا تنضما إلينا إذًا "

" كلا، لينوري حبيبي...دعنا نُجرب...أرجوك "

أخذتْ يوكي تقفز بحركات طفولية مُرددة في إلحاحٍ و هي تتعلق بذراعِ لينو، فتنفس بقلةِ حيلة موافقًا لأجلها فقط لتُعطيه قُبلة وجنة بسعادة، و أثناء ذلك كانت تقف شيري شاردة الذهنِ تشدَّ على عضدِها في اضطرابٍ.

تتعاقب أبصارُها المُختلجة بين الأوجهِ خِشية مُلاقاة وجه يوهان مُجددًا، لا ترغب في تعكيرِ صفوِها أمام الثلاثة الأخرين، و مُمتنة كثيرًا لأن جيسونغ لم يتطرق إلى سؤالِها حول ما حدث في المتجر لكي لا يُشعرها بالقلقِ.

RIOTOUS RIVALS || HJSحيث تعيش القصص. اكتشف الآن