𝘈𝘮𝘶𝘴𝘦𝘮𝘦𝘯𝘵 𝘱𝘢𝘳𝘬

401 42 246
                                    

Kindly leave a comment and a star after reading, hope you enjoy it✨-Score : 35 votes-

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

Kindly leave a comment and a star after reading, hope you enjoy it
-Score : 35 votes-

كيندر ايز باك بشابتر طويل حبتين😭🤏🏻❤️
غرقوني تفاعل بقا👽🙈❤️

...

انطفأ أخرُ شُعاعٍ مِنْ الغسقِ لتتخلل جدائلُ الليلِ الكالحةِ قابضة في باطنِها نجومَ السماءِ بأسرِها، و اعتمر ذلك الحي هواءٌ باردٌ زعزع أفرُعَ الأشجارِ المُتوجة بأكاليلِ البتلاتِ البيضاء، فتهرب بعضها مُستسلمة لتيارِه، أو تظلُ بعضها مُتمسكة بالأغصانِ حتى يحين أجلها.

أخذتْ إنذاراتُ سيارتِ الشُرطة التي تجمهرتْ حول مكان الواقعةِ تُشبه العاصفة الهوجاءِ، و انطلقتْ الأضواء الزرقاء و الحمراء للمصابيحِ أعلى السياراتِ مُزغللة الأبصارَ في إزعاجِ، وسط كُل ذلك...يترجل شُرطيٌ مُلقيًا نظرة مُتفحصة.

يداه أعدلتْ هندامَه حيثُ عُلِقَتْ شارة بإسمِ -كيم سونغمين- بينما يتبع أحد مرؤوسيه، ثُم تصنم مصعوقًا و ناظراه يتعاقبان تارة على جريحِ الرأسِ بنزيفٍ غزيرٍ يلحقه المُسعِف و مُكبل الرسغين بالأصفادِ.

تبين مِنْ دون أندى شكٍ أنه تحت تأثير مُخدرٍ، و تارة يتبع بنظرةٍ حائرةٍ الشخصين المنزويين في عالمٍ موازي و هُما جنبًا إلى جنبٍ على مقعدٍ خشبي طويل، يُقابلهُما للمرةِ الثانيةِ...في وضعٍ لم يخطر على بالِه بتاتًا.

فكانتْ شيري تدنو بالقُربِ مِنْ وجهِ جيسونغ، تحمل مسحة قُطنية صغيرة عليها نقاط مِنْ المُطهر، و أخذتْ تُمررها على الكدمة في طرفِ شفتيه بحذرٍ شديدٍ، على الرغمِ مِنْ ذلك تأوه مِنْ شعورٍ لاذعٍ اجتاحه ما إن لمسه القُطن.

" آه، هذا يؤلمني "

" آسفة، حسنًا...سأكون ألطف "

ضيق سونغمين جفنيه بتعجُبٍ أثناء سماعِه لنبرة اللُطفِ هذة تخرُج مِنْ بين شفتيها، و زادتْه حيرةً حين أبصرها تنفُث برقةٍ على جرحِه بغرضِ تخفيفِ شعورِه باللذعةِ، يتسأل ما الذي حلَّ بالدُنيا لتنقلب أحوال هذان الإثنين بغتةً ؟.

RIOTOUS RIVALS || HJSحيث تعيش القصص. اكتشف الآن