𝘈 𝘬𝘪𝘵𝘵𝘦𝘯

424 47 175
                                    

Kindly leave a comment and a star after reading, hope you enjoy it✨-Score : 30 votes-

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


Kindly leave a comment and a star after reading, hope you enjoy it
-Score : 30 votes-

تحديث قبل الفجر بحبة بسيطة👽❤️
و أعلن من هنا هغيب اسبوع للأسف😭
هذا لا يعني ان حد يسحب عليها و ميتفاعلش...🔪🔪🔪🔪

...

في عرضِ بُسطِ الدُجى استُتِرَ القمرُ حياءً بين غيامٍ تقهَر ضياءَه عَنْ العيانِ، ريحٌ عفيفةٌ مرَّتْ لتتمايل معها أغصانُ الشجرِ صانعة لحنًا آخاذًا مِنْ حفيفِها، و كان النور الخافتِ المُنبثق مِنْ هذة الصالة في آخر مبنى المدرسة يسقط ظلالَه خارجًا.

عُصِرَ قميصٌ بين قبضتين رقيقتين ليتقطر مِنْه الماء على البلاطِ، و هي تجلس على مضجع مُلاصقٍ للحائطِ في غُرفة تبديل الملابس، تكسوها ثياب مكونة مِنْ تنورة قُطنية سوداء و كنزة بولو بيضاء.

نهضتْ بإرتجافٍ شاعرةً بصعوبة في حمل ساقيها الرخوة على الحركِ كأنها مُكبلة، و قامتْ بتعليق القميص مع ملابسِها المُتبقية المُبتلة على علاقة خزانتِها، ثُم أغلقتْ الخزانة لترتكز عليها و هي تُقرفص على الأرضِ.

احتضنتْ جسدها بإحكامٍ تدفن أديمها بين رُكبتيها تاركة العنانَ لدموعِها بالهروبِ، إلا أن صوت نواحها بدى مُثيرًا للضحكِ بعض الشيء، فالحقيقة أنها حاليًا تبكي مِنْ الإحراجِ الذي يجتاحها و ليس مِنْ الحُزنِ.

لقد ظلَّتْ ترفُض مُفارقة جيسونغ حتى بعد أن أخرجها مِنْ المسبح مُنتحبة بخوفٍ كالأطفالِ، ما الذي سيُفكر به عَنْها الآن بعد أن هدمتْ انطباعَها الجامد ؟، لكن في صميمِها...آنستْ الدفيء الذي بعثهُ فيها إثر عناقٍ لا يعرف للغدِ مصيرًا.

انتفضتْ رافعة الرأسِ حينما داهمت الطرقات باب الغُرفة، فورًا مسحتْ عبراتِها مُتلألأة الإنعكاسِ على النمشِ الكثيف و الوجنتين المُتصبغتين بالحُمرة الطفيفةِ، و أصغتْ إليه يلفظ بقلقٍ مِنْ وراء الباب الذي يفصلهُما

" شيري، هل أنتِ على ما يُرام ؟ "

" أ-أجل "

RIOTOUS RIVALS || HJSحيث تعيش القصص. اكتشف الآن