𝘔𝘢𝘨𝘯𝘰𝘭𝘪𝘢 𝘨𝘪𝘳𝘭

323 53 117
                                    

Kindly leave a comment and a star after reading, hope you enjoy it✨-Score : 30 votes-

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

Kindly leave a comment and a star after reading, hope you enjoy it✨
-Score : 30 votes-

تحديث سريع، ياريت تتفاعلوا بقا😭🥲💔
...

" لاتينا هو إسم أُختي التوأم المتوفاه، ماتتْ و نحن في عُمرِ السادسةِ... "

تصلبتْ أصابعُ جيسونغ على ذراعِ التحكُم جراء سماعِه لتلك العبارةِ، و خيم صمتٌ مُحرجٌ بينهُما لوهلاتٍ جعله يرغب في صفعِ فضولِه ندمًا على ما تفوه به، فلم يكُن يعلم أن الأمر وراءه سبب بهذة الجدية.

ابتلع غصتَه و هو لا يعلم بما يتوجب عليه قوله، و خصوصًا بعد أن احسها تكبح بُكاءَها مِنْ الرعشة الجلية التي تعتلي نبرتها، لذا حمحم قاطعًا هذا الصمت القاتل ليتحدث بصوتٍ رخيمٍ و ملامحٍ آسية لا تراها

" أنا آسف جدًا على تطفُلي، صدقيني لم أقصد، إذا كُنتِ لا ترغبين في التكلُم فلا تفعلي، أرجو ألا تشعُري و كأنني أُجبركِ عل--- "

" كلا، لا بأس...في الحقيقةِ، أنا في أمسِ الحاجةِ لشخصٍ أُفضفض له، بالطبعِ إن لم يكُن لديكَ مانع "

قضم على سُفليتِه ما إن بترت كلامَه بطلبِها، و أخبرها أن تأخُذ راحتها كما يحلو لها، وضع ذراع التحكُم على مكتبِه ليهبها تركيزَه كاملاً، ثُم أصغى إليها مُستأنفة رواية كيف فقدتْ توأمتَها.

حكتْ عَنْ صفاتِ لاتينا التي لم يتسنَ للعالمِ رؤيتِها لفترةٍ مديدةٍ، كيف مِنْ اللمحةِ الأولى تجدهنَّ مُتطابقتين في كُل شيءٍ ظاهريًا كأنهنَّ مرايا لبعضهنَّ، لكن كُلما تقترب أكثر تلحظ الفروقات المُتباينة بينهنَّ.

كانتْ لشخصية شيري الصغيرة النصيب الأكبر مِنْ الهدوء، قليلةُ النواحِ و عقلُها رزين، حتى أنها أثارتْ الرهبة لوالديها حين تأخرتْ في النطقِ بكلمتِها الأولى.

على عكسِ الأُخرى..مُنذ ولادتِهنَّ تفعمتْ الحيوية و روح المُغامرة في وجدانِها، صاخبة، مُشاكسة، اجتماعية، طليقة اللسان ببراعةٍ تفوق عُمرها أضعافًا مما دفع الكثير لعشقِها بلا عناءٍ، و صدى ضحكاتِها وحده جلب الغبطة في مُهجِ العائلة.

RIOTOUS RIVALS || HJSحيث تعيش القصص. اكتشف الآن