16| ينبض لها.

62 4 147
                                    

'يمكنكِ رفع سلاحك عليهم أجمعين، وأنا سأسحب لكِ الزناد'

تحذير ⚠
هذا الفصل ليس لأصحاب القلوب الضعيفه، فبه من الأحداث ما قد يسحب أنفاسك، وأخرى ما تردها لصدرك.

وبعد أن قمت بتحذيرك.

ها قد بدأت اللعبة.
______________________________________

"سيد لويس، أنا مقتنعة إقتناع تام بأنك من ستقوم بالتمويل لصفقتي الجديدة.. فبيننا عقود عمل قديمة أم نسيت؟"

تنهد من كان يجلس مقابلها في هذا المقهى بعد أن إحتسى من قهوته ثم أعادها مكانها.. ليكمل بعد ذلك بفرنسية:

" العائد الذي تم عرضه علي من قبل مدير أعمالك سيدة سوليڨان كان قليل، لا يتوافق مع المبلغ الذي سأموّل به لصفقتك مع شركة خيري للكيماويات"

تنهدت السيدة التي تجلس مقابله، حارساها يقفا خلفها، كانت جميلة بشكل مرهق، جذابة ويبدو عليها القوة... شعر أشقر و أعين زرقاء.. ملابس رسمية من علامات تجارية ضخمة... تضع القدم فوق الأخرى، شعرها متوسط الطول مموج من الأسفل وثابت بعناية شديدة.

رايا سوليڨان... توجهت يدها للخلف دون النظر لمن خلفها لا تكسر التواصل البصري مع من أمامها.. فأعطاها حارسها عقد وقلم.

وما أن إلتقطتهم حتى وضعتهما أمام المدعو ب لويس قائلة بعملية شديدة:

" هذا عقد ينص بحصولك على عشرون بالمئة من الأرباح الخاصة بالصفقة.. إن كنت توافق فوقع"

نظر لها بإستنكار شديد وهو يجيب:

" سأوقع إن حصلت على العشرون بالمئة ولكن من قيمة مبلغ التمويل الأساسي مع الأرباح"

ضحكت هي ضحكه مصطنعه بينما هو طالعها بعدم فهم... كانت تضحك وهي تهز رأسها بعدم تصديق... ثم إعتدلت في جلستها تستند بظهرها على كرسيها وهي تضم كفيها قائلة بإبتسامة تصطنعها:

" أنت تخبرني الآن بأنه على سبيل المثال كان التمويل ١٠٠٠٠٠٠٠ دولار، والربح من الصفقه ٥٠٠٠٠٠٠ فإن إجمالي الربح سيكون مثلا ٨٠٠٠٠٠٠، إذن عوضًا عن الحصول على عشرون بالمئة من إجمالي الأرباح و سيكون المبلغ ١٦٠٠٠٠٠، تود الحصول على عشرون بالمئة من قيمة العقد الأصلي فسيكون عائدك ٢٠٠٠٠٠٠، إذن هناك زيادة تقريبًا ربعمئة ألف يورو... هذا ما تقصده صحيح؟"

إبتلع ريقه، تلك الحرباء الذكية تلعب على أوتار أعصابه.. وقبل أن يجيبها برغبته في تلك الزيادات قالت هي مسرعة:

" أوتعلم كم قيمة ربعمئة ألف يورو في بعض الدول النامية؟ "

نفى برأسه فأكملت هي بإبتسامة جانبية:

" قيمتهم بخزانة الدولة كاملة، وأنت تود هذا المبلغ وحدك فقط؟ بالإضافه إلى ال ١٦٠٠٠٠٠ يورو؟، تريد مليونيّ يورو صحيح؟ مضحك أنتَ"

مُقَنَعُون (إن سقط قناعك سقطت قوتك) من سلسلة T.D Where stories live. Discover now