وجهه نِظُر |under the moon light
يستيقظ هو علي صوت رنين منبه ينهض ببعض من النشاط ليس كلمعتاد، يذهب الي الحمام لكي يتجهز الي عمله فما بعد وها قد انتهه من التحضير ويمسك علبه العطر الرجوليه الخاص بيه.
-أنه المناسب لليوم.
هتف ذلك وهو ينظر الي عطره ثم رش منه القليل، وتنهد في الرحيل من منزله ليتجه الي سيارته.
-السياره جاهزه سيدي.
هتف السائق وهو يقف امام باب السياره يفتح له الباب ثم اسرع بغلقه بعد ركوبه وذهب يتجهه الي مكان القياده، بعد برهه اهتز هاتفه يعلن عن رنينه.
-أجل.
سمع صوت شخص ما جعل يومه متشائم في بدايته.
-مرحبا أيها السيد الغامض..
بحلق بعينه في الفراغ.-أوه اسف، نسيت ماسمك.
-توقف عن العبث معي.
ضحك الاخر بهستيريه يعلن عن كلامه القادم بسخريه.
-لا احد يعبث هنا غيرك.
تحدث وعلي وجهه ابتسامه جانبيه تبث الرعب.
-لطلما وانا اعبث بقذارتك واخلصك منها.
ساد الهدوء بينهم، بداء الاخر بالحديث.
-أتعلم انت لست أي شخص لدي لكي استغني عنه، كما تتمتع بمهارات.
تنهد هو بالرد عليه بخبث.
-الا خفت يوما من مهاراتي؟.
-تؤ تؤ، فانا من علمتك.
نظر الي النافذه وملامحه تبداء عليه بالانزعاج.
-ماذا تريد هذه المره.
هدف الاخر بنبره لعوبه بعض الشئ.-هذه المره سيكون مائتين مليون.
انه يعمل لشخص قذر لا يهمه سوي المال والنساء، لطلما يخدع الفتيات بالحاق بيهم وبعد اخذ ما يريد يختفي كما لو ان الحياه لم تاتي بيه.
-من الضحيه هذه المره؟
نزل علي الاخر السكينه وها اخيرا قد اجاب علي سؤاله.
-جيون ماريجاريت.
_استيقظت في الصباح الباكر وذهبت الي مدرستي كان يوم مليئ بالدراسه لان الاختبارات علي حافه الابواب، كان اخر يوم دراسي في هذا الاسبوع، قررت ان اهتم هذه الفتره بالدراسه كثير وان ابعد اي شيء سلبي عني.
ها قد وصلت لمنزلي ومازال امر الشخص يشغل تفكري، ان امره محير حتما.
كانت الساعه الثامنه مساء، سمعت صوت الباب يطرق عجيب فان لا احد ياتي غير اخي.
ذهبت وفتحت الباب ومن ثم يقع نظري علي شخص هو سبب العقده بكلشي يوجد بحياتي، كان ثملا بالكامل وملابسه مهدره.
أنت تقرأ
𝑼𝒏𝒅𝒆𝒓 𝑻𝒉𝒆 𝑴𝒐𝒐𝒏 𝑳𝒊𝒈𝒉𝒕
Mystery / Thriller"وما خلف هذه الملامح الا حبآ مطمورآ فلا تجهد نفسك علي اخفاءها فهي متل الكتاب يسهل لي قرائتها "