الغامض المهوس |under the moon light
اعتلتني الصدمه فمن أين اتي بصورتي وانا جالسه الان،شردت الزهن قليلا من الذي سيفعل ذلك وما غرضه من ذلك، بعد برهه من الوقت تفحصت المكان من حولي والقيت نظره فلم ألمح احد ينظر لنافذه غرفتي.
-من سيفعل هذا؟.
أرتابني شعور الرعب عندما تذكرت انه ذكر تفاصيل ملابسي أيضاً لابد وانه قريب مني.
اخذت نفس عميق ثم بادرته بالحديث، اخذت هاتفي وكان يملئ صوت غرفتي صوت طقطقه الكيبورد.-من أين لك ان تصورني؟ من أنت من أصل الموضوع!؟.
فاتت دقيقه ثم سمعت رنين اشعار لهاتفي، اهتز قلبي من الرعب أتيَ في بالي انه من طرف ولدي أجلت فكرتي إلان ريت رساله من هذا الشخص.-لن اعطيكي التعريف عني، ولكن اعتبريني شخص عابر.
اعتلني بعض الازعاج قليلا.
-أنت لست في لعبه لكي تقول لي شخص عابر!.-فالتهدئ أنسه جيون قليلا.
إنه يعرف عائلتي حتما لا اعلم من اين اتي بمعلوماتي
هل هو يراقبني؟.
-اعلم انك تشعرين بالرعب الان، ولكن انا لن اريد إذاكي.
-من اين حصلت علي معلوماتي أيضاً؟.
-هذا أمر لا يليق بيك إن تعرفيه يصغيره.
بكل جراءته يقول لي هكذا هل يمزح معي؟
-هل تمازحني... إنه من حقي ان اعرف!.
سكت بعض دقائق من الانتظار ارسل لي رساله اخري.
-هذا الَقدر كافي اليوم، الان انِت تعلمين انني في حياتك.
هل يلقي علي بعض انواع من المقلب أم هذا واقع اللذي أعيشه...-مهلا انا لم انتهي عن كلامي!!.
لم أتلقي منه رد، قفلت هاتفي وبادرت بالنوم كانت ليله غريبه بعض الشئ علي وكان أمره يشغل تفكيري بالحتم كدت ان اكون مجنونه، غالبني النعاس وغرقت في نومي.
استيقظت باكر لان كان لدي يوم دراسي ذهبت اللي مدرستي بعد تحضيري، وانا في طريقي للمدرسه شغل تفكيري ما حدث الامس حتي فقت من تفكيري بسبب صوت صديقتي.
-مارييي ماذاا بيك.
أردفت وهي تهز يدي.
-اسفه ماڤي كنت شارده الذهن قليلا.
-حسنا هي لقد وصلنا.
أنت تقرأ
𝑼𝒏𝒅𝒆𝒓 𝑻𝒉𝒆 𝑴𝒐𝒐𝒏 𝑳𝒊𝒈𝒉𝒕
Mistério / Suspense"وما خلف هذه الملامح الا حبآ مطمورآ فلا تجهد نفسك علي اخفاءها فهي متل الكتاب يسهل لي قرائتها "