the moon light |كشف الَقنِاع
كان بهذا الوقت تفكيري متجهه له، شعور غريب يراودني بالكاد استطيع تجاهله، وما هو غير شخص غريب لم أرهه من قبل وياخذ كل تفكيري الان!.
لم يراسلني اليوم، ايضا لا اعلم ما هي نوايه ذا الشخص، لا اريد اعلق تفكيري بيه اكثر واشغل عقلي بالدراسه.
في صباح استيقظت علي الشمس المشرقه نسيم الشتاء يترب في وجهي، من السهل الاعجاب بالمناظر الطبيعيه، بداءت يومي في المنزل فمازلت مصابه فعلت روتيني وانتهيت منه وشرعت في بداء دراستي فتبقي ثلاث اسابيع علي اختبارتي.-حسنا، فالنعد الي طبيعتنا.
هتفت وانا أبدا في الدراسه، اما في مكان أخر يجلس علي كرسيه في غرفته المظلمه، لم يفتح الستاءر لكي يرا جمال الطبيعه حتما، يجلس وبذهنه مشغول بالافكار كيف بيه أن يقتل شخص وهو في درجات الهوسِ بيه.-جيون مايجاريت.
هتف وهو يمسك صورتها في يديه، لابد وإن الامر هذه المره لم ينتهي بسهوله، أبعد خصلات شعره المتدلله الي الخلف، لم يسامح نفسه إذا وفعل هذه الفعله، هذا القذر يريد التخلص منها لانها رأت احد اتباعه ودخلته في المنزل وتكشف لنا الرأيه هذا الشخص نفسه المهوسِ هو كيم أيهم.-لقد خصصت كل الوقت لك، لاسيما ويجود حل، ولكن سوف ينتهي بدماء احدنا.
أتي في عقله أن يخاطر بعمله لكي يحميها، لاتبدو وكأنها بالنسبه في نظره فتاه عاديه.-فاليتحمل العواقب إن جراء!.
المجازفه أمام شخص يحبه جميل ولكن مع عصابه مافيا فالنهايه معروفه بأرض حمراء اللون.بعد مرور شهرين أنتهت مايجاريت من الدراسه ونجحت في اختبارها وها قد حصلت علي اجازه بعد التخرج من الثانوي، أما عن رجل الظلام فهو تراجع عن مهمته وكرث حياته في حمايتها والقذر هيونغ هوو لم يتراجع عن قرار قتلها فقط استأجر قاتل محترف لكي يقدي علي المهمه فإنه لايحب العمل واحد من اتباعه انكشف، وبالنظر عن علاقتها فانها تطورت قليلا عن السابق، فإنه حريص علي عدم رأيتها له!.
في الليله حدث شيء قلب حياه كلاهم، كان يجلس في بيته يشاهد التلفاز سمع صوت هاتفه يرن، لم يتردد في الرد.-السيد المهوسِ.
علم من صاحب الصوت.-أتعلم أننا نقف أمام بيتها؟، أعتقد انك اشتقت له.
لم يهتز له رمش فإن عقله يفكر ماذا سوف يفعل حيال الامر، لم تفوت لحظه وارسل له صورتها وهي في المطبخ تحدث أحد في هاتفها لابد وانها صديقتها.-لم يحدث خير لكلنا إذا تقربت منها.
ضحك الثاني ضحكه هستيريه تدب الرعب في القلوب.-أممم، أتعلم أنت علي خطاء.
أكمل حديثه.-تقصد لم يحدث خير لك!.
لم تمر برهه والا رأي شعاع أحمر مصوت علي صدره، علم أن ياتي من مصدر سلاح قناص.
أنت تقرأ
𝑼𝒏𝒅𝒆𝒓 𝑻𝒉𝒆 𝑴𝒐𝒐𝒏 𝑳𝒊𝒈𝒉𝒕
Mystery / Thriller"وما خلف هذه الملامح الا حبآ مطمورآ فلا تجهد نفسك علي اخفاءها فهي متل الكتاب يسهل لي قرائتها "