\\2

126 9 50
                                    

ألتفت وو ألى وجه سان حتى تلامست أنوفه و بادله الهمس " ماذا هل أنت و أسمك من الفضاء لكي تخبرني سر كهذ ما بك يبدو أن مفعول المخدر مازال بك "

سان " ربما وقربك هكذا لا يساعد أيها الطبيب "

وو " مهلا دعني أتذكر أسمك لأني في العادة أنسى الأسماء سا سا ساني صحيح "

كان سان هائم في تفاصي وجه وو القريبة منه لكن عند نطقه لأسمه هكذا وعلى على نفسه و نطق " ماذا قلت "

" ساني "

" قلها مجدد "

" ساني " 

" مجدد "

" ساني  ما بك هل أقوله بشكل خطأ مهلا دعني أتهجء الحروف أس "

بدأ وو بتهجأ الحروف ك الطفل و لا يدرك أن العملاق الذي أمامه قد ذاب به 

سان " هل صوتك سحر أم أذني عشقة أسمي به "

وو بستغراب " ماذا قلت "

سان " لا شيء أقول كيف أصبحت طبيب بهذه العقل "

وو " معك حق ذكائي كان يجب أن أكون بروفيسور "

أدار سان وجهة عن وو حتى لا يرى الاخر أبتسامته أما وو قد أبتعد عن سان بعدما لاحظ أنه بحضنه عند نهوضه بدأ يخدش رقبته بتوتر و خجل كونه عادة لديه 

وو " هل تشعر بل جوع ؟

سان " أن قلت نعم هل ساتطعمني على حسب معرفتي أنني لا أستطيع الاكل الان "

وو " ومن قال أنني يأطعمك مجرد سؤال سأكل نيابة عنك "

سان " ما الذي تأكله ؟

وو " رقائق بطاطا يعني جبس بطعم البطاطا "

سان " ألا ينصح الاطباء أمثالكم من عدم تناول الاطفال هذه الأكل أي طبيب أنت لاتعتني بصحتك "

وضع وو طبق البطاطا في حضنه و نفث يداه بعدها رد " أولا ليت طفل ثانيا معضم الاطباء مثل طبيب التغذية تجده يعاني من السمنة طبيب التجميل تجده جميع الامراض البشره في وجهة لكنه لم يستعمل أي منتج على وجهة و الكثير من هم في مجالهم لكن لا يلتزمون في أي من النصائح أو العلاجات التي يقدمونها للغير و أنا واحد منهم والان أخبرني عنت عن نفسك "

سان " هل أخبرك أحد من قبل انك تثرثر كثيرا "

وو " لا الجميع يحبني بكل حالاتي "

سان " كم عمرك ؟

وو " لم أحسبه لقد كنت منشغل بل دراسة لدرجة لا أعرف عن نفسي غير أسمي "

" هل أنت مرتبط "

وو " ما هذه التنقل المفاجأ بأسلتك هذه  سؤال شخصي على حسب ما أرى أبدو أصغر منك ولست من جيلك وهذه السؤال لا يسئله الاشخاص من جيلي للغرباء هل كنت تفعل "

أذ كانت الطمأنينة شخص فأهو أنت|WSWhere stories live. Discover now