4

294 22 4
                                    


نص الفصل

"يا إنسان! لقد أحضرنا لك الزهور!" طار راون بحماس نحو إنسانه. مد كال يديه ليحمل التنين الطائر. ثم احتضن راون عنقه.

هل هو فقط أم أنهم أكثر تشبثًا من المعتاد؟

"لقد صنعنا أكاليل الزهور أيضًا، نيا!"

"لقد صنعت أفضل تاج، نييا!" قفزت هونغ على كتف كالي ووضعت 3 تيجان زهور في الأعلى.

"قد لا يكون هذا التنين العظيم والقوي الأفضل في الفنون والحرف اليدوية، لكنه سيتعلم!" انتفخ راون ميرو صدره، ونظر إلى إنسانه بنظرة حنونة.

سيخبره الأطفال بكل ما فعلوه بالخارج، حتى يشعر كالي وكأنهم بالخارج معهم. حتى لا يرغب كالي في الخروج لأن قصصهم كافية.

"هل هذا صحيح؟" كان كالي بوجهه الهادئ المعتاد يتلألأ ببريق دافئ في عينيه وهو يربت على رأس أون. وضعت الفتاة رأسها على رأسه، وهي تدندن بخفة.

تمكن كالي من رؤية رون في الخلف وهو يبتسم بابتسامته الحميدة المعتادة بينما كان يسكب شاي الليمون ويشاهد التفاعل بينه وبين الأطفال.

ألقى كال نظرة على السلاسل مرة أخرى وعبس. إنه يريد الجلوس بالخارج ومشاهدة الأطفال يلعبون - على الرغم من أنه لن يعترف بذلك أبدًا. كما يريد الاستمتاع بأشعة الشمس، بينما يجلس على مقعد ويشاهد الآخرين وهم يتدربون.

"أوه، صحيح! الجد والجدة سيأتيان قريبًا!"

انتبه كالي لهذا التعليق. كان توقيتًا مثاليًا. سيطلب من والده إقناع الجميع بالسماح له بالخروج مبكرًا. بالمناسبة، لم يكن هذا ما تخيل أنه سيفعله بعد الحرب. كان يتوقع أن يتوسل التنين الأسود ليذهب ليرى العالم.

لقد تفاجأ تمامًا عندما أرادوا وجوده بالداخل، وليس بالخارج.

بدأ يفكر فيما سيفعله بمجرد خروجه من هذا المكان. لقد مرت بضع ساعات فقط وهو يريد العودة إلى المنزل.

"كالي-نيم، إنهم هنا."

أضاءت عينا كالي وقال: "أخبرهم أن يدخلوا". وبمجرد أن قال ذلك، انفتحت الأبواب وتأكد كالي من أن سلاسله كانت ظاهرة حتى يتمكنوا على الأقل من إظهار بعض الشفقة عليه وإعادته إلى المنزل.

دخل ثلاثة أشخاص إلى الداخل؛ ديروث هينيتوس، فيولين هينيتوس، وباسن هينيتوس. ربما أُجبرت ليلي على البقاء في العقار لأسباب واضحة (من المرجح أن تجعلها رؤية أخيها المصاب تبكي).

أغلق تشوي هان الباب وانحنى رون تجاه شخصيات الدوقية.

كانت تعابير وجه الأم والابن جامدة، لكن كايل كان يشعر بالقلق تحت هذا القناع. كانت ديروث تركض نحو السرير بطريقة محمومة وتعبيرات قلق.

ما بعد النهاية حيث تعيش القصص. اكتشف الآن