عندما استيقظ كايل من قيلولته الطويلة، كان في القصر؟ مع سلاسل على معصميه؟
نص الفصل"كايل لن يعجبه هذا الأمر" قال إيروهابين وهو يضع يده على ذقنه.
"لقد ذهب الإنسان إلى أبعد من ذلك! إذا لم نفعل أي شيء، فسوف يخرج ويتأذى مرة أخرى!" بعد هذا التعليق، فكر التنين القديم مرة أخرى.
من الصحيح أن كالي إذا خرج فإنه يتورط دائمًا في شيء خطير. إذا منعوا كالي من الخروج فلن يحدث له شيء.
المشكلة هي أن كال هينيتوس شخص حر.
لقد علم راون كيف يكون حراً، لأنه هو نفسه حر ويعرف كيف يعيش بحرية. إن حبس شخص حر مثل هذا - على الرغم من أن كل ما يريده هو أن يكون متقاعساً - سيكون خانقاً.
"علينا أيضًا أن نبقيه تحت المراقبة. لن يفعل أي شيء أو يلمس أي شيء خطير بعد الآن. لن أسمح له بذلك." قال تشوي هان ويده ممسكة بغمده وعيناه مظلمة.
"الدوق ديروث، هل من الممكن أن أضعه في قصري ليتعافى؟" في قصر ألبيرو، مع قيام رجاله بدوريات مستمرة في المكان، بالإضافة إلى إجراءات أمنية مشددة، لن يفعل كال ما يريد.
"نعم. أعتقد أيضًا أن هذا هو الأفضل. بعد تعافيه، سأحرص على رعايته." كان الدوق يرتدي تعبيرًا مخيفًا على وجهه. لن يسمحوا لكال بفعل ما يريده بعد الآن، سواء كان ذلك يعني أنهم سيضطرون إلى إجباره.
لقد تعلموا الأمر بالطريقة الصعبة أنه إذا فعل كال ما يريد، فسوف يتأذى أو يضحي بنفسه.
لقد تحطمت عقولهم بالفعل. لم يكن لديهم أي فكرة عما حدث بعدهم. رؤية السيد الشاب على هذا النحو، هشًا للغاية كما لو أن ريحًا قاسية ستسقطه أرضًا..
"سأقوم بإعداد بعض أجهزة المراقبة." وافق اريحابين. كان هذا للأفضل على أي حال.
"سوف أساعد أيضًا." تطوعت روزالين، وحصلت على هتاف من التنين الأسود، مصيحة بأنه سوف يقوم بأكبر قدر من العمل.
"من المحتمل أنه سيواجه صعوبة في التكيف مع جدوله الجديد .."
"لا تقلق، هذا رون سيساعد السيد الشاب حتى يتمكن من الراحة بشكل مريح." قال الرجل العجوز بابتسامته اللطيفة.
لقد اتخذوا قرارهم.
عندما استيقظ كالي، رأى سقفًا فخمًا، والذي بالتأكيد لا ينتمي إلى غرفته في منزل الدوق، ولا إلى فيلا الصخرة الخارقة، لكنه كان فخمًا على أي حال.
تومض عيناه البنيتان ببطء لضبط عينيه. قام بتحريك رأسه، وكان صدره يشعر بالثقل قليلاً. ربما يكون الأطفال مرة أخرى.
لقد كانوا نائمين بشكل مدهش. لقد توقع أن يحسب راون الوقت الذي استيقظ فيه، متذمرًا أنه إذا لم يفتح عينيه، فسوف يدمر العالم. ارتجف كال. يا له من تنين شرير.
أنت تقرأ
ما بعد النهاية
Horreurملخص: بعد طعن قلبه، أصبح البطل الجميل ذو الرأس الأحمر رهن الإقامة الجبرية. الثقب الذي أحدثه في قلبه يلتئم ببطء شديد، مما يجعل الآخرين يسيئون الفهم . لذا مالذي سيفعله كايل بعد ان يستيقظ بسلاسل تقيد حريته في القصر الامبراطوري . تحذير⚠️: العنف النفسي و...