ملخص الفصل :
"نحن عائلة، لذلك علينا أن نفعل كل شيء من أجلك"نص الفصل
كان لدى كالي حلمًا غير سار في تلك الساعة.
وبعد 10 دقائق من التفكير والتخطيط، قرر أنه لا يريد رؤية وجوه الآخرين لفترة أطول قليلاً، لذلك نام.
"كاههاهاها! لقد نجحوا في إيذائك أكثر مما فعلته أنا من قبل! أنا غيور، كالي هينيتوس."
"لماذا أنت هنا بحق الجحيم؟"
"فوفو.. حسنًا، للسخرية منك ومن حياتك الكسولة الغبية، والتي لم تكن لتستطيع فعلها أبدًا. لم أتوقع حقًا أن يفعلوا ذلك، هاهاها!"
ألقى كال مزهرية على الوغد الأبيض، الذي تجنبها بمهارة. لم يكن يعرف لماذا حلم بهذا الوغد الآن. لكن الأمر كان مزعجًا بشكل سخيف، لأنه قتله حرفيًا منذ أسبوع. هل سيعود ليطارده مرة أخرى؟
"إنهم مرتبكون فقط. إذا تحدثت إليهم-"
"يبدو أنهم مصرون على إبقاءك محتجزًا هناك. ماذا عنك، هل لديك خطة إذا لم تنجح المحادثات؟" آه، إنه يواصل الحديث، أليس كذلك؟
"من الواضح أنني رجل لديه خطط."
"حسنًا، إذن. حظًا سعيدًا، كالي هينيتوس. أتمنى أن تجد حريتك-"
"اصمت. لا داعي لسماع هذا منك." تم إلقاء مزهرية أخرى في اتجاهه، هذه المرة أصابته، ولكن بمجرد أن ضربت وجهه، اختفى الشكل.
كان البطل يأمل ألا يضطر للتعامل مع هذا النوع من الأحلام مرة أخرى.
عندما فتح عينيه، أدرك أنه كان على سريره، ومن المرجح أن شخصًا ما حمله إلى سريره. جلس ببطء ونظر حول الغرفة، في مزاج غاضب، لأنه حلم للتو بالنجمة البيضاء اللعينة وهي تمزح معه بشأن احتجازه.
وفي زاوية عينيه، رأى تشوي هان عند الباب.
ابتسم تشوي هان بابتسامته البريئة المعتادة عندما رأى سيده مستيقظًا. لم يكن هناك أي شخص آخر في الغرفة. فقط الاثنان.
"كم من الوقت وأنا نائم؟" وقف كالي ببطء من السرير ومشى نحوه.
"ساعتان فقط. الأطفال مع السيد رون." أخبر تشوي هان كالي وكأنه يعلم أنه سيسأل عن الأطفال.
"هل هذا صحيح؟" شاهد تشوي هان سيده وهو يقف على بعد متر واحد منه، غير قادر على الاقتراب.
"هل يمكنك إزالة هذا الشيء عني؟" أمال كال رأسه، وهز يديه، وسمع صوت رنين السلاسل. لسوء الحظ، ابتسم تشوي هان مرة أخرى بحزن.
"أنا آسف، كالي-نيم."
"تشوي هان، هذا خطأ. أنت تعلم أن هذا خطأ. تشوي جونج سو سوف يشعر بخيبة أمل." أحضر كال صديقه على أمل أن يغير رأيه بشأن كل هذا.
أنت تقرأ
ما بعد النهاية
Horrorملخص: بعد طعن قلبه، أصبح البطل الجميل ذو الرأس الأحمر رهن الإقامة الجبرية. الثقب الذي أحدثه في قلبه يلتئم ببطء شديد، مما يجعل الآخرين يسيئون الفهم . لذا مالذي سيفعله كايل بعد ان يستيقظ بسلاسل تقيد حريته في القصر الامبراطوري . تحذير⚠️: العنف النفسي و...