10

589 55 39
                                    

Enjoy my girls ♡.

+45 vote

+200 comment

New part!!
.
.
.

" اسمع .. هنالك اشياء اريد قولها لك .. لكن فقط سأصمت .. كمااطعمتني واويتني وانا صغير .. لم اجرحك الان .. فقط سأجعلك تعيش .  لكن انا وزوجي لا تقترب منا!!"

"اسمع تشوي .. ابنك الان زوجي! لذا لاعلاقه لك به .. واذا سمعت فقط انك طلبت لقائه .. سوف اجعل نهايتك على يدي ، وانت تعلم .. هوانغ هيونجين دائما ينفذ كلامه !"

.
.
.

"حسنا هل انتهيتم الان من الطعام!"

سألت الصغيره لينظر لها الثنائي ويومأ بإيجاب ، استقامت الفتاه تأخذ يداهما وتخرج الى الحديقه.

"والان لنلعب!"

قالت ري وهي تضحك وتجر بيداها الصغيره الاثنان ، انصاع الزوجان بدون اي اعتراض! ومن يعترض عندما تجره كتلة اللطافه هذه!!

وجد الثنائي نفسهما امام المسبح في الحديقه الخلفيه.

"اذن .. لنسبححححح!!"
صرخت بلطف وذهبت تركض تخطط لرمي نفسها في المسبح لكن يبدو ان والدها لديه رأي آخر.

"كلا يوري! اتذكرين اخر مره دخلنا المسبح؟ ثلاث ايام لم تستطيعِ بها مفارقه السرير من المرض!"
تأففت الصغيره فوالدها محق! وكيف تغير رأيه؟ اذكركم .. لقد تربت مع تشان ..

"هيا هيون فقط اليوم اريد السباحه ايضا~~"
نعم! لجأت الى فيليكس! ومن فيليكس ليقف فقط! لكن.. يبدو ان فيليكس نسي انه لا يجيد السباحه ..

"بحقك ليكسياه .. تريد السباحه وانت لا تجيدها؟"
تخصر هيونجين داخل المسبح بعد ان اكتشف ان الاخر كان على وشك الغرق .

"هيا بحقك انت ايضا! لماذا انت زوجي! لتعلمني السباحه!"
وجد هيونجين وجنتى ليكس المنفوخه بسبب غضبه لطيفه جدا! لذا كان عليه تعليم الاخر السباحه ..

"حسنا "
خلع هيونجين قميصه لكونه كان يرتدي قميصه - قام كل من يوري وفيليكس بسحبه للمسبح مع ملابسه- ، فيليكس؟ غاب عن الوعي .

"هي هي؟ ليكس؟ انت معي؟"
مرر يداه أمام عيني الاشقر الذي خرج من شروده .

"ليكس كان سارح بعضلات بابا!!"
صرخت الصغيره تزيد من احمرار الاشقر الشي صرخ عليها ، وهيونجين راقب معركتهما الطاحنه مع ابتسامه جانبيه ، طبعا سيفعل!! زوجه ابدى اعجابه بجسده ~

زَوجِيِ المُنَمشْ! || Hyunlix حيث تعيش القصص. اكتشف الآن