13

420 43 37
                                    

رُبما ، راح اسحب  هيهيهيهييهي.

خلوا هواي كومنت'ز وفوت'ز حتى مااسحب ومااطلع لكم من تحت السرير 😠😠.

البارت كان جاهز من يوم الثلاثاء لكن مهما حاولت لم يتم نشره، اسفه~~

وصلوا البارت 12 و 13 اكثر من 50 فوت حتى تكون النهايه سعيده🖐🏻

Enjoy my girls ♡.

Vote and comment plsㅠㅠ~~.

.
.
.

أنزل ناظره الى يداه.. كانت ملطخه بالدماء..

دماء هيونجين..

.
.
.

لمن سيتجاوز هذه الفقره يرجى قراءه نهايه البارت لانه يشرح بعض الاشياء المهمه في مسار القصه (اختصار للبارت بدون سمت) .

صوت قبله الاثنان هي فقط مايسمع في تلك الفيلا ، فيليكس كان من يقود القبله وهو يضع يده على عضو هيونجين المنتصب ، كان يدخل لسانه داخل ثغر الاخر ثم يعود لامتصاص دواخل ثغر هيونجين ، الذي كان يمنح فيليكس حريه التحكم بالامر.

"اقسم ان ثغرك ممتلئ بالعسل.."

نطق هيون ما إن فصل ليكس القبله لكي يتنفس مع لهاث وأنين بسبب ضغط هيونجين على مؤخرته، التي كان يفكر بها هيونجين..

"قبلني.."

ومن هو هيونجين لكي يرفض طلب فيليكس ؟ سوف ينفذه بكل سرور! اقترب من ثغر فيليكس يعيد ذلك الالتحام المحبب لقلبه ، وتسللت يده تمسك بمؤخره رقبه فيليكس تجذبه له اكثر فأكثر..

اما فيليكس فكان يقبل هيونجين كأنه آخر يوم له ، غير مهتم بالعواقب .. يعيش الاحاسيس فقط، النشوه العاليه وآناته التي تخرج من غير ارادته، الفراشات التي تداعب معدته بسبب يد هيونجين التي تتبادل أماكنها مابين مؤخرته واعوجاجه القاتل.

"يدك ليكس.. "

فصل هيونجين القبله ينظر لفيليكس بشهوه، كان يقصد بكلماته يد فيليكس التي تمردت تدخل سرواله.

"ضاجعني هيونجين.. الان!"

اظلمت اعين هيونجين بشهوه عارمه، لم يتحمل و انقض على شفتي الاخر الذي شهق بسبب يد هيونجين ، التي تمردت ايضا ودخلت سرواله لكنها.. لم تفعل كما فعلت يد فيليكس التي داعبت عضو هيونجين من فوق السروال الداخلي ،  فَضلت ان تتجاوز السروال الداخلي وتلمس جلد مؤخره فيليكس العاريه! بقي يضغط بخفه الا انه ضغط بكل قوه يملكها عندما امتص فيليكس لسانه، اما هيونجين فكر داخله 'مؤخره هذه أم مارشيملو طري؟'

زَوجِيِ المُنَمشْ! || Hyunlix حيث تعيش القصص. اكتشف الآن