Enjoy my girls ♡.
.
.
.
." من أنت؟ وكيف تعرف زوجي؟"
"زوجك!! انه شقيقي!!"
.
.
.
.بعد مرور ثلاث اسابيع من زواج فيليكس:
"ليكس هيا !! "
صرخت الصغيره من اسفل الدرج لينزل الاخر حاملا حقائبه."اتيت اتيت ري!"
ابتسمت له والتفت تركض نحو السياره."تحتاج مساعده؟"
ظهر هيونجين من خلف فيليكس فجأه يعرض عليه المساعده."اجل رجاءا!!"
تأفف الاخر ونظر لهيون ليبتسم له هيونجين ويأخذ حقيبه فيليكس حاملا اياها بيد واحده."مهلا هل حملتها بيد واحده!"
ركض خلف هيونجين متعجبا من حمله للحقيبه التي لم يستطع حملها بيدين اثنان!"هل تظن هذه العضلات مزيفه؟"
سأل هيونجين وهو يصف الحقائب داخل السياره."حسنا.."
تحدث فيليكس وهو يحك مؤخره عنقه بحرج."مهلا.. هل حقا ظننتها مزيفه!"
ادار هيونجين وجهه للاخر ليفتح فمه بصدمه."لاتلمني! انا لا اثق بالناس!"
"وما علاقه ثقتك بالناس! الا تثق في عضلاتي!"
قاطع نقاشهما تقدم احد الخدم اليهما."ما الامر؟"
سأل هيونجين وهو يتنهد ، ف فيليكس وجد حضور الخادم فرصه ليهرب."سيدي كم سياره تريد ان تتبعكم؟"
وضع هيونجين اصبعه تحت ذقنه يفكر."سياره واحده .. لا تجعل احد يدخل بها غير يونا وايلين وليليا فهمت؟"
تكلم هيونجين بعد مده ليومأ له الخادم ويذهب."الا تعتقد أنه يجب ان يحضر احد اخر معنا سيدي؟"
التفت هيونجين لمصدر الصوت ليرى الالفا ليليا تقف امامه."ليليا .. انت تعلمين انكم لستم مجرد خدم صحيح؟"
دحرج هيونجين عيناه يناظر الفتاه التي صمتت لمده."نحن مجرد خدم.."
تكلمت وكأنها تقول الحقيقه ، تنهد هيونجين ليقول بحده."هل نسيت ماذا فعلت انت وايلين ويونا في الرجل الذي تحرش ب يوري؟"
قال وهو ينظر داخل عينيها ليرتجف بؤبؤ عينها بخوف."لا.. لم انسى! لكنك كنت ستفعل نفس الشيء!"
صرخت بالبدايه لتهدأ نبره صوتها في اخر كلمه.
أنت تقرأ
زَوجِيِ المُنَمشْ! || Hyunlix
Romantikهل يمكن أن تصبح حياتي اسوء ؟ حسنا .. يبدو أن الاجابه هي نعم .. اوميغافيرس .