15

309 35 33
                                    



اسفه على السحبه الي استمرت شهر..

هيون وليكس مازالوا في مرحله الاعجاب الأولي، يعني مامغرمين ببعض مجرد مشاعر سطحيه.

سؤال// الروايه قربت نهايتها.. لكن بأخذ رأيكم، تردون تنتهي بحدود 19 بارت مع سبيشل بارت'ز انزلهم عشوائي؟

Enjoy my girls ♡.

Vote and comment pls .

.
.
.

"هل سوف تأخذني لموعد؟"

"لتطلق عليه ماتريد منمشي~"

.
.
.

F.P:

نعم! لقد مر اسبوع على قدوم جيسونغي ومين الى الفيلا الخاصه بهيونجين..

وحسنا.. لم تتحسن علاقتنا تماما، فقط بشكل بسيط جدا، أصبحنا نأكل الغداء معا احيانا، وقد نخرج للشاطئ ايضا.

لكن المشكله ليست ب اخي وتؤامي! المشكله بعائله هوانغ! اعني الصغيره تناديني مامي بكل ثانيه تقريبا!!

"مامي~ لنخرج الى الحديقه!"

وهذا مااقصد! يوري بحقك شهر كامل تناديني ب ليكسي! الان فقط ظهر اسم مامي! اعني لو عاد ايان كيف ستتقبل انني وهيون لسنا والديها!

"عزيزي؟ بماذا تشرد؟"

وهذه المشكله الثانيه.. هذا اللعين يوقعني له ببطئ! يناديني بالعديد من الالقاب الناعمه!! انا لست ناعما ليناديني هكذا! وكلما أخبرته سوف يعيد نفس الشيء ! 'انت لطيف في عيناي منمشي~'

وهيونجين ارجوك!! لاتوقعني وتصعب الفُراق علينا نحن الاثنان! انا بالكاد افترقت عنه بالسابق! والان سيصعب الامر اكثر من السابق! لانه إعجاب!!  وليست مشاعر الصداقه السابقه!

"زوجي.."

"منمشي؟"

"ليكسي؟"

"شمسي؟"

"طفل الملائكه؟"

"طفل الشمس؟"

"صغيري؟"

"توقف!!!"

صرخت بشده!! انه يشتتني.. يوافق على ممارسه الجنس معي وثم يتصرف بلطف معي ويبتسم كل ثانيه وينادني بألقاب غريبه!

"لما تضحك!!"

واللعنه انه يضحك بشده وينظر لي! هل هنالك شيء على وجهي؟ بحقكممممم انقذونييييييي.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Oct 26 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

زَوجِيِ المُنَمشْ! || Hyunlix حيث تعيش القصص. اكتشف الآن