اسفه على التأخيررررر ، مهو النفسيه في تداعي يعني👈🏻👉🏻..
راح احاول كل جهدي مااتأخر بالباراتاتتت على الرغم من انو افكاري خلصت..
Enjoy my girls ♡.
Vote and comment plsㅠㅠ..
.
.
."لنفعلها.. "
"قد نندم.."
"لنفعلها.. ونترك الندم لوقته.."
.
.
.
ثَلاثهَ أشخَاصً يجلسُونَ في أحَد الغُرف.
أحدهم يبكي..
والاخر تعتلي وجهه الصدمه..
والثالثهما بلا تعبيرٍ يذكر..
" مالذي اوصل علاقتنا لهذه الحاله..؟"
سأل الباكي بصوت مرتجف ، استفاق الشارد ينظر له بملمح غير مفهوم؟
"رُبما انا؟"
بهدوء نطق عكس قلبه الباكي ، الاكبر فقط وزع نظره للاثنان قبل ان يتنهد ..
"لماذا؟ لماذا جعلت حالك تصل الى ماهي عليه الان فيليكس؟ لماذا لم تشتكي لي؟ شمسي المضيئه! انت تعلم صحيح ؟ انا لا املك غيركما انتما الاثنان! فقط قُل لي .. لماذا لم تشتكي لي؟ تهرع باكي إلي؟ كما اعتدتما انتما الاثنان!!"
تكلم الاكبر مع تجمع دموعه بعيناه ببطئ ، كلماته كانت كالحافز الذي ايقظ جرح فيليكس القديم ، لمس مكانا محرما لاحد! لقد لمس اعماق قلبه!
ضحكه ساخره فقط مااخرجها ثغره، ليس على الاثنان امامه! بل على نفسه البائسه ..
"هيونغ اخبرني؟ تريد مني ان اشكي لكما؟ بعد ان قتلت طفلكما ؟ بعد ان قتلت قلبكما بيداي؟ بعد ان كنت السبب في إدخال جيسونغ بإكتئاب؟ بعد ان جعلتك تبكي الليالي وتفقد الوعي كل يوم؟ انت مضحك.. تريد ان اشكي لك بعد ان اخبرتني الا ازعجك طوال تلك المده؟ كل يوم كنت اغرق ببؤسي .. وانت لم تلاحظ! لم استطع لومك! لأنني قتلت طفلك بالفعل .. لكن على الرغم من هذا .. الم تفكر يوما واحدا ان تعرف حالي؟ اوه لم تفعل صحيح؟ وتأتي وتعاتبني الان ؟؟!! تريد ان اشتكي لك!! تمزح معي واللعنه!!!"
صرخ بحده نهايه كلامه ، مع دموعه التي تتساقط واحده تلي الاخرى ، ادار جسده ببطئ ليغادر الغرفه فورا مع مدمعه الذي يفيض بكل سوائله..
أنت تقرأ
زَوجِيِ المُنَمشْ! || Hyunlix
Romanceهل يمكن أن تصبح حياتي اسوء ؟ حسنا .. يبدو أن الاجابه هي نعم .. اوميغافيرس .