عندما استيقظ لين يو في الصباح، فتح عينيه ووجد أن المناطق المحيطة كانت مظلمة جدًا بعد ذلك بنظرة، أدرك أن يان زيهان هو من استخدم جناحيه الأسودين لرفعهما.
استدار لين يو والتقى بعيون يان زيهان. عانقه، لكنه لم ينام. كانت عيناه الذهبيتان واضحتين بشكل خاص في الظلام، وهو ينظر إليه باهتمام.
مما لا شك فيه أن مثل يان زيهان يبدو خطيرًا بعض الشيء. مثل الوحش النائم في الليل.
ولكن عندما رأت لين يو يان زيهان، ابتسمت له دون وعي وقبلته. حتى أراد النهوض، أوقفته ذراع يان زيهان.
كان لين يو مرتبكًا بعض الشيء، "هل ستسمح لي بالذهاب أولاً؟"
ولم يستمع يان زيهان، وبدلاً من ذلك ضغط بساقيه عليه.
لين يو: "..."
يان زيهان غاضب مرة أخرى.
لماذا؟ هل لأنني جعلته يفقد وعيه بالأمس؟
أوه...
لمس لين يو أنفه. يبدو أن هذا كافٍ لإثارة غضب الناس...
جسد هذا الإنسان الاصطناعي ساحر أيضًا، ومن السهل دائمًا أن أواجه مشاكل عند القيام بأشياء أخرى، ولكن عندما أفعل هذا النوع من الأشياء، لم يعد خصري يؤلمني. لم تعد ساقاي تؤلمني، لقد تمكنت من ممارسة الجنس مع يان زيهان سبع مرات...
لكن لا يمكنني إلقاء اللوم عليه حقًا...
السبب الرئيسي هو أن جسد يان زيهان حساس للغاية الآن، على الرغم من أنه مارس الجنس عدة مرات، لين يو مارس الجنس مرتين فقط.
عرف لين يو أنه كان مخطئًا وتم قمعه من قبل يان زيهان لفترة من الوقت، أخيرًا، لم يتمكن من الاحتفاظ به لفترة أطول ودفعه جبانًا. "...أريد أن أتبول."
لم يرغب يان زيهان في التحرك، وبالطبع لم يتمكن لين يو من دفعه. لكن يان زيهان تركه أخيرًا بعد سماع ذلك ابتسم لين يو وكان على وشك الاندفاع للخارج، ولكن أوقفه يان زيهان في الثانية التالية واحتضنه مباشرة.
أذهل لين يو، "أنزلني."
كما هو متوقع من يان زيهان، على الرغم من أنه بدا متعبًا للغاية الليلة الماضية، إلا أنه عاد إلى طبيعته اليوم دون أي عقابيل.
لكنه بخير، لا يحتاج إلى الاعتناء به بهذه الطريقة!من المؤسف أن يان زيهان أصم أذنه ووضعه على الأرض عندما وصل إلى المرحاض. تم الضغط على جسده مع ارتفاع درجة حرارة الجسم على ظهره ولم تترك خصره أبدًا بل وساعدته في دعمه. أن تكون موجزة وإلى هذه النقطة. "البول."
شعر وجه لين يو بالحرارة قليلاً، وكان متأكداً من أن يان زيهان كان غير سعيد قليلاً.
هل شعرت بالحرج لأنك تعرضت للتنمر عليه بالأمس؟
أدار لين يو رأسه بعناية لينظر إلى ملف يان زي الغاضب. بالتفكير في تعبيراته المختلفة الليلة الماضية، ابتلعت.
سمح له لين يو بالذهاب عمدًا، ولم يقل أي شيء، واستغرق الأمر وقتًا طويلاً ليقضي حاجته أخيرًا.
أخيرًا، حمل يان زيهان لين يو إلى السرير، ثم غطاه بجناحيه.يتمتع يان زيهان الصامت دائمًا بهالة خطيرة تتمثل في الهدوء والثقة. مدت لين يو ذراعيها بطاعة لتعانق يان زيهان في الظلام، وحملته بلطف على ظهره، وحدقت لفترة من الوقت.
ولكن بعد ذلك استلقى هناك وشعر بالملل حقًا. "لماذا لا ننهض؟"
فتح يان زيهان عينيه، "هل أنت جائع؟"
"حسنًا، قليلاً؟"
أنت تقرأ
The Villain Boss Is Pregnant With My Egg✔️
Roman d'amourدخل لين يو كتابًا. الشرير النهائي في الكتاب، يان زي هان، هو شخصية لا هوادة فيها ومرعبة لا تظهر أي رحمة عندما يتعلق الأمر بقتل الأرواح. إنه مجنون سيئ السمعة يبث الرعب في قلوب الجميع. سرّه الأعظم هو أنّه في الحقيقة خنثى 1 . من أجل إذلاله، وجد أعداؤه ح...