•••
"دعنـي أرى...كعـك أوريـو مع كابتـشينو!!"
"يالك من شقـي ستتظف الحـمام هذا المسـاء!"
تقدم الطالب يناظر أستاذه ويقف أمام مكـتبه ويتكلم "مرحبا. أنا سونقـهوا...طالب منقـول.."
"هـيا فلتتـذوق القليـل فقط طعمه رائع إنها نكـهه الفانيلا! او...هل تريد تجـربه الفراو-؟"
وأعادوا نظرهم لذلـك الباكي الـذي يجمع حبات الأوريـو الـمتناثره علـى الأرض...
•••
بـارك سونـقهوا: بالتاسعه عـشر من عمره، يملـك صديق طفولـته كانـت أسوء شيء بـحياته.
"هونـقي لابأس...لاعلـيك" ردد وويـونق بينما يعانـق الفتى الغارق بدمـوعه "لم أفعـل له أي شـيء..."
"أعلم...نحن نعلم.." اكمل الآخـر مواساه صـديقه حتى رن الـجرس وأكـملوا باقي الحـصص.
انتهى اليوم الدراسـي وهاهم يسيـرون باتجـاه البوابه "أوصل سـلامي لوالديك هونـق!!!" نطق وويـونق ليبتسم هونقـجونق قائلا "سأفعـل، سان احـرص على ايصـاله للبيـت!" أومأ له سـان لينطق وويـونق بانزعـاج"لسـت صبيا ليوصـلني!!" ضحـك كل من هونقـجونق وسان على وويـونق ليفترقوا، وويـونق مع سان وهونقـجونق لحالـه...«هونقـجونق»
ها أنـا افترق على سـان و وويـونق وأسـير بخطواتي للبيت، أفضـل العوده سيـرا على الأقـدام لان الحـافله ستكون مزدحـمه و جدا! أخـذت أفكر بما حدث الصـباح وشعرت ببعـض الحزن...لمـاذا كانت رده فعـله هكذا؟ أنا لم اسـئ إليه!. وصلـت للبيـت وها انا اقـابل أمي ابتسـمت لها لتقـول "كيف كان يومـك الأول؟" لأجيـب "بخـير...امـي أشعـر ببعض التعب سـأنام قليلا! ولقد أكلت لذا... لاتقلـقي! " أومـأت بتفــهم لأصعد باتجـاه غرفتي، نزعـــت حقـيبتي ورميت بجسـدي على السرير وهـا قد شد تفكـيري ذالك الحادث مره أخرى لأبعـثر شعـري قائلا "لا تفكـر هونـق!!لا تـفكر" بعد بعـض دقائق سقـطت بنومـي.
---
في صــباح الغد إستيـقظ عـلى صوت المنـبه ليقوم بتحريك يده ناويـا اغلاقه "اهخه انا مشكور لبـيوم..." اسيتقـظ من سـريره نـحو الحـمام ليعد بعد دقـائق والمنشـفه تحيط بخصــره الصغير، أخذ يجفـف شعره وارتدى ملابـسه المدرسيـه لينزل إلى الأسـفل.
"صباح الخيـر أمـي! صبـاح الخير بيـوم اوه اين أبـي؟ هل غـادر؟" لترد أمـه قائـله "نعـم بني، لقد غادر للعـمل" ليومـأ لها وجلس يشـاركهم الإفطـار
"سأذهب أمـي~~" قال يفتـح باب البيت ليوقـفه صوت أخيه قائلا "دعنـي أوصلك هونـق" "ليس هناك داعـي لا يزال لدي وقـت كاف!" ليرفـض أخاه قائلا "سأفعل سأوصـلك! لنذهـب" ابتسم هونـق له وأخذ بخطواته اتـجاه سياره أخـوه.
في مكـان آخر كان يضـيف آخر لمساته، شاره اسـمه وعـند نزوله قابله وجـه أبيه ناظره برود ناويا تخـطيه لكـن أوقفه كلامه قائـلا "لاتنـسى أن تـختار التخصـص الذي أخـبرتك أن تختـاره، سأسـافر للـخارج وقد يأخذ الأمـر سنه." ناظـره بانزعاج ليتكـلم "لك، ن ا-" "أنا لم أطـلب رأيك ولم أسـال على أعذارك" نطق بكلماته بصرامه ناظـره سونقـهوا بكره ليسيـر خارج المنـزل بغضـب.
أنت تقرأ
سـارق القلـب: فتى الأوريو | SeongJoong
Romance"أنـت بارد...بـارد أكثر مـن برودة الشـتاء سـونقهوا...!!" حين يقع فتى الأوريو بحب فتى الشوكولاطه المُّره كـما يسميه لكنه يتعرض للتجـاهل . هل سيكـافح من أجل حبه؟ أو يتخلى عن مشـاعره؟... توب: سونقهوا. -الروايه مثليه، اللي مايحب يطلع وشكرا.🙏🏻- By...