•••
"اوه في الحقـيقه سائق أبـي سيوصلني سان..."
"ها؟ أنسيـت بالفعل؟ قلت سنـذهب للكايروكي!!"
فتح جـواله ليجد نفسه بمجـموعه على الأنستـقرام مع الثـلاثه.
يكن يتـوقع أن يـكون جميــلا لهذه الدرجه!
رفع نـظره للأصغـر لتتسـع عينيه عنـد شعوره بشـفاه تضـغط على خاصتـه...
•••
«سونقهوا»
أنا الآن متجمد وأناظار الأصـغر الذي يضغط شـفاهه على خاصتي ويحـركها ببطئ، إن قلبي ينبـض! هل...ينبـض بسبـب قبلته لي؟إن مـشاعري تتحـرك كتـحرك شفـاهه علي خاصـتي، أنا...لـكنه فـ-. اسـتيقضت من شرودي دافـعا إياه لأناظـره بغضب وأتكلم "هل جننـت؟؟؟ ماذا فعلـت للتو!" "لقد قبـلتك..." نطق هونقـجونق بصوت هادئ واعيـن شبه مغلـقه "لم أتوقع أن تكوـن شفاهك بهذه الحـلاوه" ردد بخمول لأستشيط غضبا وأخرج تاركا اياه خلفي، أسير لا أدري إلى أين اذهـب، أنا فقـط...لا اريد أن اكون أمامـه!---
فـتح الاوريـو عيـناه ببـطئ ليجد نفسـه ملقي علـى سـريره "كيف وصلـت إلى هنـا؟..." أخذ هاتفـه يـرى السـاعه وقد كانـت الثانيه عشـر، استيقظ من سـريره وكان يـشعر ببعض الـدوار، سار للحمـام ناويا الاستحمام.
دخـل تحت المـاء المتقاطر سامـحا لجـسده بالاسـترخاء لكـن فجأه تلمـس شفاهه لتبدأ تلـك اللحظات بالـدوران فـي عقله كالسـيناريو "هل...قبلت...سونقـهوا!!" قال آخر كلمـاته بصـراخ.
"مممم مرحـبا.." "وويونـق أنا في ورطـه أنا في ورطـه!!" تنهد وويـونق قائـلا بصوت متعـب "ماذا هـناك هذه المـره؟" "لقد...لقد...ك...انـا..." "هل فـعلتها أنـت و سونقهـوا؟؟!" "لا!!!" صـرخ هونقـجونق لتـتورد وجنتيه "مـاذا اذن!"
"وويـونق...لقد قبلـته...لكني لم أقـصد ذلك! أنا حـقا لم أفـعل!" "ياالهي فقط راسلـه واعتذـر له، ليس بالشـيء الكبـير هونق" "مهـلا، هل تعرف كيف وصـلت الى هنا؟" "سـان...انه سـان هو الذي أوصلـك" تذمر هونقـجونق ليقفل الخـط "هل يجب علي فعل ذلـك؟ لا لا لن أفـعل! دعني فقط اتصرف كأنه لم يحـدث شيء! "«هونقـجونق»
مرّ اليوميـن بسرعه بالنسـبه لي، حقا بسـرعه!! قضـيت هذين اليوميـن أعمل علـى الجزء الأول مـن المـشروع ولـم أنم بما فيه الكـفايه حـتى. ارتديت ملابسـي بتعب ومشـطت شعري، حملت حقـيبتي واخـذت بخـطواتي خـارج البيـت دقائق لأتـواجد أمـام البوابه دخـلت وانا آمـل أن لا أراه أمـامي والحمد للرب لم أصادفه، دخلت الصف وأنا مخفض رأسي وجلست بمقعدي مقابلا لوويونق "كيـف حال الواقِـع..؟" "فلتصمت!!" "اوه حبـيبي هنا!!!" صاح وويـونق راكضا لـعناق سـان وويونـق يناظـرهم بعلامـات استفهام "حبـيب!"
ماهـي إلا مـده قصيره ليدخل سونقـهوا، أخفضـت نظري لتفـادي الإتصال بالعين معـه، دخل ليلقـي التحيه علـينا ولينـطق ببرود "هونقـجونق لنتكـلم عند إنتهـاء الحصـص" سـار لمكانه لأشعر بقلبي يسقـط من مكـانه، هل سيـحدثني عما حـدث؟ إنتـهى أمري! إنتـهى أمرك هونقـجونق!
أنت تقرأ
سـارق القلـب: فتى الأوريو | SeongJoong
Romance"أنـت بارد...بـارد أكثر مـن برودة الشـتاء سـونقهوا...!!" حين يقع فتى الأوريو بحب فتى الشوكولاطه المُّره كـما يسميه لكنه يتعرض للتجـاهل . هل سيكـافح من أجل حبه؟ أو يتخلى عن مشـاعره؟... توب: سونقهوا. -الروايه مثليه، اللي مايحب يطلع وشكرا.🙏🏻- By...