- Chapter 09 -

170 23 18
                                    


•••

"قلـت غادر!!!" أومـأ الإثنـين وأخـذوا بخطـواتهم خارج البـيت.

"هل حقًا ستنسـحب هونقي !!"

"انا اناديـك! يجب ان تجـيب!!"

"سونقـهوا...لا تبكي رجاءا!"

ثواني ليـشعر براس سونقـهوا على كتفه، ابتسم ليربـت على شعره...

•••

رجع هونقـجونق الى البيت ليرمي بنفسه على سريـره بتعب، ثواني لتتسع ابتسامته لتذكره سونقهوا! هو لا ينكر انه واقع وبشدة.
"لم لم تجيب على هاتفك ليلة أمس هونقي!" تحدث وويونق وهو يسير مع فتى الاوريو ليرد "لقد كنت متعب ونمت وو لم الاحظ اسف" "لا عليك لقد رأيت ان الامور صارت أفضل مع سونق! هل حدث شيء اممم اممم اخبرني!" دفعه هونقـجونق بانزعاج "لا واللعنه انت مثل العلكه" تكلم ليدخل الصف ويجلس بمكانه المعتاد وضع رأسه على الطاولة بتعب دقائق لتوقظه تلك اللمسة على كتفه "هونقـجونق هل تسمح لي ان اجلس معك اليوم...!" تكلم سونقهوا باحراج ليرد هونقـجونق قائلا "بالتأكيد نعم سونقهوا! هههه!"تكلم بتوتر ليجلس الاكبر أمامه...
مرت الحصص التي لا تخلو من التلامس الجسدي عن طريق الخطأ بينهم ونظرات سونقهوا للأصغر الذي تحول للون الطماطم من الاحراج، "هل تريد أن نلتقي هذا المساء هونقـجونق...؟ اذا كنت لا تمانع...!" تكلم سونقهوا باحراج وهو يسير رفقة هونقـجونق خارج المدرسة "اوه لا مشكلة! حسنا..." تكلم بابتسامه ليومأ الاخر "سأراسلك لاحقا وداعًا هونقـجونق!" تكلم ليسير باتجاه سياره السائق وهونقجونق يلوح له...

@ma1rs_ 
هونقـجونق هل يمكننا تناول العشاء مع بعض!؟
14:20
@ore0.joongie
اوه بالتأكيد سونقهوا!
14:24
@ma1rs_
حسنا اذا!
الساعه ٨:٣٠
La Yeon restaurant
سأحجز
14:35
Seen

تنهد هونقـجونق ليسير باتجاه خزانته يختار ملابسه بعناية...دقائق ليستحم ويجلس على سريره يشاهد بعض الفيديوهات ينتظر مرور الوقت.
الساعة السادسة وهونقجونفق يشعر بالتوتر لانه سيكون وحيدا مع سونقهوا الليلة وهو يوتره حقا وبشدة!
     اخذ يجفف شعره ويضع عليه لمساته قابل مرآته ليبدأ في وضع بعض مساحيق التجميل، ماهي الا مدة قصيرة ليرتدي ملابسه التي هي عبارة عن تيشرت باللون الاخضر الغامق ملتصق بجسده وجينز اسود مع سترة سوداء وحذاء ابيض.
"تفضل سيدي" تكلم النادل بابتسامة "اوه مرحبا انا..." تكلم وهو ينظر حوله لعله يلمح سونقهوا "انت مع السيد سونقهوا أليس كذلك؟ لقد وصفك بحبة الاوريو لذا أظنك انت!" أومأ هونقـجونق "اتبعني" اخذ بخطواته خلف النادل ليصعد لثاني طابق و يرى سونقهوا يجلس على طاولة هناك يعبث بهاتفه "هناك" "شكرا لك" انحنى للنادل ليسير باتجاه سونقهوا الذي رفع نظره له ورمى هاتفه بجيبه ...

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Sep 02 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

سـارق القلـب: فتى الأوريو | SeongJoong حيث تعيش القصص. اكتشف الآن