- Chapter 07 -

229 23 10
                                    

                                   •••

هل...ينبـض بسبـب قبلته لي؟

"وويـونق...لقد قبلـته...لكني لم أقـصد ذلك! أنا حـقا لم أفـعل!"

"لـماذا هو هـكذا؟ لماذا أنا أملـك مشاعر اتـجاه شخص مثـله؟"

هذا الفتى يشعرني أنني...أميل للجنس الآخر!

دخل يرمـي بجسـده على تلـك الأريـكه إلى أن غفى...

                                •••

دخـل للقسـم موجها نظـره لمقعد الآخـر ليسير لطاولتـه أمـام اصدقائه "ألم يـأتي سونقـهوا بـعد...؟"
"اوه لـقد اتصلت بـه هذا الصـباح وقـال أنه لن يـأتي اليـوم، كما أنه انـتقل من بيـت والديه " "حـقا؟ هـل فعـل؟" أومأ الآخـر ليلتزم هونقـجونق الصمت عـند دخـول الأستـاذ ووجه نظره لمـقعد سونقـهوا ينـاظره بشرود "هل هـو بخير ياتـرى؟؟.؟..."
   انتهت حصـص الفتـيان وهاهـم أمام البوابـه"هونـقي، هل تريـد الخروج اليـوم؟" نفى الآخـر قائلا "لـست بمزاجـي وو"
"بسبـب سونقـهوا؟ راسـله عندما تصل للبـيت، وداعـا!!"
"حسنا سأفـعل..." سار هونقجـونق للبيـت وكل ما يـدور في عقـله كان سونقـهوا، دخل ليسـير إلى غرفته وجلـس على حافه سـريره ليخرج هاتفـه وينقـر على محادثتـه مع الآخـر...
     

    
                                                             •Hong•
مرحبـا سونقـهوا
هل انـت|
هـل|
لقد سمـعت من سان أنـك انتـقلت
هل كل شـيء بخـير؟
لقد قلقـت علـ|
؟
                                                               17:30

"انـه لا يرد...اه هونقـجونق لقد راسـلته منذ ثواني فقط! يبدو أنه مشـغول" استـلقى بسريره شـاردا في أفـكاره ومـاهي إلا دقائق لينـام.
السـاعه الرابعه صباحـا وهاهو هونقـجونق يتحـرك في سريره دليـل على استـيقاظه، فتح عيـنيه ليحـمل هاتفه يرى إذ سونقـهوا قد رد على رسـائله لكنه عبس بسـرعه، لايوجـد أي رد من الآخـر تنهد ليسـتقيم ذاهبا للـمطبخ "أنا جائـع..." تمتم في طريقـه، قام باعـداد بعـض الرامـن وتوجـه لغرفـته.
جلس يشـاهد مسلسـله على اللابتـوب ينتـظر حلول وقت المدرسـه ويراقب هاتفـه كل ثانـيه
"صباح الخيـر هونقـجونق!"
"اوه صـباح الخـير سان...هل سيأتي سونقـهوا اليـوم؟؟" تكلـم هونقجـونق وهو يجلـس بمقعده منتـظرا اجابه الآخـر ليـنفي برأسـه قائلا "لا لـن يأتِ، انه يعـاني ببعـض المـشاكل لقد زرته البارحـه" "سااانييييي" قاطعـهم صـراخ وويـونق وهو متجـه لأحضان سان "لقد اشتـقت اليـك حبيـبي!!" "حبيـبي؟ مره اخـرى؟ ياا مـاذا يدور بينـكم؟" نـظر لهم هونقـجونق باستغـراب
"نحـن نتواعد" نطق الاثـنين بنفس الوقـت ليناظرا بعضـهم ويقهقه كلاهـما.
"تتواعـ- كيـف لك أن لا تخـبرني وويـونق!! أتعـتبر نفسك صديقـي المفـضل و المثـالي هـااا!!" "يا لا تفـرغ غضـبك على صغيـري" نطق سان يحتـضن وويـونق "ااه اللـعنه على كلاكـما!" تكلـم هونقـجونق ليسـتدير ويضع رأسه على طاولـته مستسلمـا لأفكاره حـول سونقهـوا.
    وأخيـرا حل وقت الاسـتراحه "ااه لقد مرت الحصص بـملل كما أنـني أشعر بالجـوع" نطق وويـونق وهو يمدد يديه ويستقـيم أمـام الآخر النائـم على الطـاولة "هونـق! هونقـييي! هيا استـيقظ!" "هممـمم دقائـق..."
"هيا هونقـجونق أنا لست أمـك، انه وقت الاستـراحه! وأنا جائـع! " دفعه الآخـر لعله ينهـض "حسنا حـسنا وو!" نهـض هونقجونق من مكانه من مكانـه وهو يتـثاوب بنـعاس وأخذ يسـير مع صديقيه باتجـاه الكافيـتيريا
     "ألم تنـم جيدا؟همم؟" "اه انه فقط...استيقظت باكرا" أومـأ وويـونق ليكملوا طريـقهم، أخذ هونـقجونق أوريو وحليـب الفـراوله "لنـأكل خـارج الفصل اليـوم" أومـأ الاثـنين ليتـجه ثلاثتهم الى سـاحه الثانويـه ويجلـسوا تحـت الاشجار في العشـب "بعض الهـواء المنعـش والهدوء أخيـرا" تكلم سـان "نعـم!!" رد وويـونق ليـضع رأسـه على فخـذي سان مستـندا على العشـب وهو يأكل شطـيرته، اخـرج هونقـجونق هاتـفه يتفحـصه ليـنقر علـى محادثـته مع سونقـهوا لكـنه لم يجـد أي رد لـذا قرر إعـاده مراسـلته.

سـارق القلـب: فتى الأوريو | SeongJoong حيث تعيش القصص. اكتشف الآن