الإجنحة الباردة؟.

311 22 7
                                    

إستمتعوا بالقراءة وسماع الموسيقى المفضلة لديكم 🌿🦋🖇.






ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
حسنًا، لم يكن هوكس يعرف بالضبط ما يجب فعله. كان يعرف كيف يتعامل مع المشجعين الذين يغمى عليهم، ولكن بطريقة ما، شعر أن هذه المواقف لا تنطبق هنا تمامًا. على الإطلاق.

ما كان "هنا" بالضبط هو طفل صغير ذو أجنحة يبدو وكأنه طفل في الخامسة من عمره. وقد فقد وعيه في اللحظة التي أدرك فيها من هو هوكس.

كان الأمر غريبًا، لماذا يطير طفل يبلغ من العمر خمس سنوات في الهواء دون أي توجيه من الوالدين؟ إذا كان للطفل أجنحة، فلا بد أن والديه كانا لهما أجنحة أيضًا، فلماذا لم يساعده الوالدان؟

نظر هوكس عن كثب إلى الطفل، ولاحظ كدمات متعددة باهتة على ذراعه... كما لو كان ممسكًا بقوة شديدة. كان هوكس ليفعل ذلك - بل أراد  ذلك . زميل طائر غير قادر على التحكم في السماء بأي شكل من الأشكال، بناءً على ما حدث، وما رآه من لمحات، لا والدين، وذراعان مصابتان بكدمات، (ووجه مصاب بكدمات شديدة) وما بدا وكأنه علامة أخرى باهتة (لكنها لا تزال بارزة جدًا ) على شكل يد على وجهه. أراد أن  ينظر عن كثب إلى الصبي، وأن يقترب أكثر، وربما يتفقد بطنه وظهره. لكنه لم يكن يريد أن يستيقظ الطفل وهو يحمل هوكس على هذا النحو، فقد يحدث سوء فهم واضح للغاية على هذا النحو.

(على الرغم من أن هوكس كان يعلم أن الطفل على الأرجح لم يكن يعرف العواقب المترتبة على ذلك بالنسبة للبالغين - فهو سوف يعرف، وسوف يشعر بالخزي إذا حدث ذلك، وسوف يستسلم للحياة في تلك اللحظة.)

لذا، انتظر هوكس، وتأكد من أن الطفل مرتاح؛ فقد بدا غير مصاب (حسنًا، غير مصاب من حيث أي كسر) بخلاف العلامات والكدمات. وانتظر هوكس حتى يستيقظ الطفل. كان على بعد حوالي ثلاثة أقدام تقريبًا، وتأكد من أنه كان في مجال رؤية الطفل حتى عندما استيقظ، لم يفقد الوعي. مرة أخرى.

تنهد هوكس، وجلس، ووضع ساقيه متقاطعتين، ووضع مرفقيه على ركبتيه، وانحنى إلى الأمام ليريح رأسه على يديه، ودس جناحيه إلى الداخل قليلاً.

"لو لم أكن أعرف شيئًا أفضل، أو لم أمر بنفس التجربة... كنت سأعتبر الأمر إهمالًا، أو حتى عدم ملاحظة، ولكن... ربما يتعرض هذا الطفل للإساءة - يبدو أن كل العلامات موجودة. إنه في الخامسة من عمره تقريبًا، لذا، يجب أن يكون إخراج هذا الطفل أسهل قليلاً. وا-"

انقطع تفكيره عن الأنين الناعم الذي سمعه الطفل عندما استيقظ.

هذه المرة، جلس هناك يراقب الطفل وهو يجلس، ويغمض عينيه ليرى الواقع. بدا مرتبكًا، وهو أمر معقول. تمتم الطفل بشيء ما، ثم ضحك قليلاً، قبل أن يبدو أكثر يقظة، ويبدو أنه لاحظ هوكس مرة أخرى.

أجنحـة آلـشبح. حيث تعيش القصص. اكتشف الآن