بارت4: البقاء.

201 17 9
                                    


إستمتعوا بالقراءة والإستماع لموسيقاكم المفضلة 🦋✨
.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

استيقظ إيزوكو محاطًا برائحة غريبة. لم تكن رائحتها تشبه رائحة غرفته على الإطلاق. فتح عينه، ونهض على الفور من سريره. هل اختطف؟ كيف سمح بحدوث هذا؟ حسنًا، كان عمره 8 سنوات فقط، لكن كان عليه أن يكبر بسرعة! تعلم كيفية الدفاع عن نفسه بشكل أسرع مما ينبغي لأي طفل! فلماذا؟ لماذا؟

أراد أن يصرخ، أو يبكي، أو ربما كلاهما. شعر بالضياع والارتباك والضآلة. أين كان؟

بدأ يشعر بالذعر، كان يكره هذا الشعور، نادرًا ما يحدث هذا الشعور ولكنه كان فظيعًا وكان يكرهه و- هذا الشعور يذكره بشيء ما. ماذا؟ لماذا يذكره هذا الشعور الرهيب بشيء ما؟ انتظر. هوكس- ساما. لقد تذكر اصطدامه بهوكس عن طريق الخطأ

"هل أحضرني هوكس إلى هنا؟ يا إلهي- هل هذا هو المكان الذي يعيش فيه هوكس؟!"

   كان المعجب في إيزوكو في حالة من الذعر التام الآن.

تدحرج إيزوكو من على السرير، وسقط على الأرض، وكان من الممكن سماع صوت "أوف" صغير من الطائر الصغير.

نهض إيزوكو، ونفض الغبار عن نفسه. آه، كانت أجنحته ظاهرة. عادةً لا تظهر عندما يكون نائمًا. حسنًا.

سار نحو الباب، ووضع يده على مقبض الباب، وشعر بقلق طفيف في قلبه.

  "ماذا لو... ماذا لو تركني هوكس هناك؟! ماذا لو تم اختطافي؟"

أجبر إيزوكو نفسه على عدم استخلاص استنتاجات متسرعة. حافظ على ثبات وجهه، ثم أدار مقبض الباب وفتح الباب. انفتح الباب مع صرخة عالية .

لقد ألقى نظرة خاطفة ليرى هوكس و... يا إلهي، هل هذا ميركو؟! ماذا تفعل هنا؟! وكانت تنظر إليه.  إليه.

الآن تم فتح الباب بالكامل، وكان إيزوكو يقف هناك فقط، مع انخفاض فكه قليلاً بينما كان يحدق في البطل رقم 8.

نظر إليه هوكس، وكانت عيناه تتلألأ، وبدا وكأنه يريد أن يبتسم، لكنه لم يفعل.

"مرحبًا أيها الفرخ، هل تستيقظ؟ هل تريد المجيء إلى هنا؟" سأل هوكس، وهو يتخذ وضع القرفصاء ليكون في مستوى عينيه.  "هوكس... هل يريدني أن أذهب إليه؟ هل هذه خدعة؟" تذكر إيزوكو الأمس- أم كان بالأمس؟ على أي حال، تذكر مدى  صدق مشاعر هوكس. حتى أنه ساعد عندما جاءه الشعور الرهيب عدة مرات وشعر إيزوكو أنه لا يستطيع الحصول على نفس واحد من الهواء.

بدا هوكس لطيفًا. لا. كان هوكس لطيفًا. كان لطيفًا للغاية معه... أممم... كم من الوقت ظل نائمًا؟

"إيزوكو؟"

صاح هوكس مرة أخرى. استفاق إيزوكو من ذهوله،

"آسف! آسف هوكس! كنت أفكر في شيء ما!"

أجنحـة آلـشبح. حيث تعيش القصص. اكتشف الآن