..
الفصل 5 : فوكوكا؟
ملخص:
لدي خط حبكة حقيقي لهذه القصة الخيالية ولن يتوقف عقلي عن إزعاجي حتى أكتبها. لذا إذا بدا الأمر وكأنني أنشر فصلاً تلو الآخر بلا توقف؟ نعم. نعم أنا كذلك. أنا متحمس حقًا لهذه القصة الخيالية ولا يمكنني احتواء ذلك.نص الفصل
لم يكن هوكس متأكدًا تمامًا من الوقت الذي نام فيه، لكنه استيقظ بصمت، وشعر بثقل على صدره. "ماذا-"فتح عينيه ليرى إيزوكو نائمًا. ابتسم بهدوء، ونظر إلى الساعة التي كانت على الموقد. 5:13 صباحًا . رائع.. مبكر جدًا للاستيقاظ، ولكن متأخر جدًا للذهاب إلى النوم إذا كان يريد اللحاق بالقطار. (لم يكن ينوي في الأصل ركوب القطار ولكن... ظهرت مضاعفات. ليس أنه سيندم على ذلك.)
تنهد ببطء، ببطء شديد، بينما كان ينزع عنه إيزوكو. وعندما انتهى أخيرًا، كانت الساعة 5:31. كان عليه أن يستعد ويحزم ما لديه من أمتعة للعودة إلى منزله في فوكوكا. تثاءب، ومد جسده وهو يشق طريقه إلى المطبخ، وكانت مخالبه تنقر على الأرض مع كل خطوة.
بدأ في تحضير إبريق صغير من القهوة، وأضاف إليه كمية صغيرة من الملح، وذهب لتغيير ملابسه، ثم أدرك شيئًا. "ماذا سيرتدي إيزوكو؟"
لقد افترض أن إيزوكو يمكنه البقاء بهذه الملابس، حتى ذهبا للتسوق في فوكوكا لشراء الملابس وغيرها من الأشياء. لقد خفف تعبير وجهه عندما تذكر الليلة الماضية، وكيف تشبث الطفل به ونام. لقد كان يأمل حقًا أن يرغب الطفل في البقاء معه، ومع طريقة رد فعل إيزوكو تجاهه، ارتفعت آماله عمليًا.
انتهى من تغيير ملابسه، وعاد إلى المطبخ، وسكب لنفسه كوبًا من القهوة.
كانت الساعة 5:54. تنهد، كان هذا أقصر وأبطأ يوم يمر به منذ فترة.
بعد تناول الإفطار، ذهب لتنظيف أسنانه. وبعد الانتهاء من ذلك، قام بتعبئة أدوات النظافة الشخصية الصغيرة في حمامه.
كان الأمر بسيطًا حقًا. وقد منح هذا هوكس الوقت الكافي للتفكير والتخطيط لما سيفعله مع إيزوكو.
بالحديث عن إيزوكو، عاد هوكس إلى غرفة المعيشة بعد أن سمع حركة تجري هناك. أشعل الأضواء، ورأيت إيزوكو على الأرض.
كان يفرك رأسه، وبناءً على وضعه، بدا الأمر وكأنه سقط على الأرض، وهي ليست الطريقة الأفضل للاستيقاظ.
عندما اقترب منه، تأكد من أنه كان ملحوظًا، على أمل ألا يخيفه.
جلس القرفصاء بجانبه. "صباح الخير، إيزوكو." نظر إيزوكو إليه، وكأنه كان عليه أن يتذكر أين هو ولماذا هو هنا. عندما بدا الأمر وكأن كل التروس في دماغه قد استقرت في مكانها، أضاءت عيناه. "صباح الخير هوكس-ساما!"
"فقط هوكس، يا فتى." حرك يده ببطء نحو رأس إيزوكو، وربت عليها. عادت عينا إيزوكو ببطء إلى حجمهما الطبيعي، ولم تعد تبدو خائفة من التعرض للضرب.
أنت تقرأ
أجنحـة آلـشبح.
أدب المراهقينلم تكن غرابة ميدوريا إيزوكو مثل غرابة والدته، ولا مثل غرابة والده. لم يكن قادرًا على جذب الأشياء إليه، مثل غرابة والدته. لم يكن قادرًا على تنفس النار، مثل غرابة والده أيضًا. بدلاً من ذلك، كان لديه أجنحة. كانت أجنحة جميلة تحلق، كل ريشة منها بيضاء تتل...