لا يوجد على الإطلاق أي عبارة أو جملة أو معنى أو أي شيء جيد عندما يرتبط شخصان بسبب صدمة مشتركة.
أقرب ما وصلت إليه هو "الترابط الناتج عن الصدمة". وحتى هذا قد يعني ارتباط المعتدي والمعتدى عليه في علاقة من نوع ما.
(وهو أمر جنوني، فمن المنطقي أكثر أن يتم استخدام "الترابط الناتج عن الصدمة" للأشخاص الذين تعرضوا للإساءة/الصدمة والذين يترابطون بسبب صدمات مماثلة).هذا ما يعنيه ارتباط الصدمة في هذه القصة الخيالية: "يترابط شخصان أو أكثر حول صدمات/تجارب مماثلة مروا بها، سواء في نفس الوقت، أو التقوا في نقطة مختلفة في الحياة، بعد انتهاء النقطة المؤلمة في حياتهم، ويترابطون حول الصدمات التي يتشاركونها".
(لاحظ أن ارتباط الصدمة سيتم تعريفه على أنه علاقة بين المسيء والمسيء إليه إذا بحثت عنها على جوجل، نعم، هذا لا يحدث في هذه القصة إلا إذا حسبت علاقة إينكو وإيزوكو)
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
استمتوا. بالقراءة والإستماع الى موسيقاكم المفضلة. 🦋🫂✨..
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ.
هبطت الصقور على شقته. وبمجرد أن فتحها ودخلها، أدرك بسرعة أنه لا يملك غرفة نوم إضافية، أو في الواقع، أي مكان يمكنه أن يضع فيه إيزوكو.
"حسنًا، يا إلهي. أين يمكنني أن أضع هذا الطفل؟"
نظر هوكس إلى الطفل النائم الذي كان يحمله، لم يعتقد أن الطفل سيحب النوم على الأريكة القاسية، كان من الصعب جدًا الشعور بالراحة حتى عند الجلوس عليها. لا شيء يضاهي أريكته في فوكوكا.
"أعتقد أنها غرفة نوم."
لا يزال يحمل الطفل، وشق طريقه إلى السرير الوحيد في الشقة المكونة من غرفة نوم واحدة. وضع إيزوكو على السرير، ووضعه في السرير، وغطاه بالبطانية قليلاً. ثم ذهب للبحث عن شيء يأكله؛ لم يكن بإمكانه الذهاب للحصول على الدجاج كما أراد في الأصل، ولا توجد طريقة لترك طفل صغير نائم ومن المرجح أن يصاب بالذعر عندما يستيقظ؛ وحده. بالإضافة إلى ذلك، ستغلق معظم المطاعم قريبًا. نظرًا لأن الساعة كانت العاشرة والنصف ليلاً.
لا، لن يكون هذا مقبولاً. لن يكون مقبولاً بالنسبة له أبداً. بالإضافة إلى ذلك، مع الطريقة التي بدا بها الطفل وكأنه يحترمه، و.. يبدو أنه كان على استعداد للثقة في الطائر الأكبر سناً، لم يستطع إيذاء إيزوكو بهذه الطريقة. لم يستطع خيانة الثقة الهشة التي قد تكون لديه فيه بهذه الطريقة.
تنهد وهو يفتح ثلاجته. إنها فارغة. اللعنة. اكتفى بجرة المخللات التي كانت بداخلها، وأخذ نوعًا عشوائيًا من التوابل للمخللات.
أنت تقرأ
أجنحـة آلـشبح.
Teen Fictionلم تكن غرابة ميدوريا إيزوكو مثل غرابة والدته، ولا مثل غرابة والده. لم يكن قادرًا على جذب الأشياء إليه، مثل غرابة والدته. لم يكن قادرًا على تنفس النار، مثل غرابة والده أيضًا. بدلاً من ذلك، كان لديه أجنحة. كانت أجنحة جميلة تحلق، كل ريشة منها بيضاء تتل...