بارت 7: آحباط الطيران.

89 10 0
                                    

إستمتعوا بالقراءة والاستماع الى موسيقاكم المفضلة ✨🖇.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ذهبت إينكو إلى مركز الشرطة في الساعة 1:30 ظهرًا. كان هذا هو اليوم الخامس لاختفاء إيزوكو، ولا تعرف كيف تمكنت من تأخير الذهاب لفترة طويلة.

ربما كانت تريد أن تكمل لعبة القط والفأر التي تلعبها إيزوكو. ولكن لسوء الحظ، سئمت من اللعب، واختبأت فأرها. والآن أصبحت غاضبة فقط، ولم تعد مسلية.

كان طفلها المدلل يختبئ منها. هي. أمه المدللة. أمه التي اعتنت به وأطعمته (أحيانًا)، وتأكدت من حصوله على سرير، وتأكدت من عدم تعرضه للسخرية بسبب تصرفاته الشنيعة. ومع ذلك، كان طفلاً مدللًا ويختبئ. مرة أخرى، جاحدًا تمامًا لكل ما ضحت به والدته من أجله.

ربما يجب عليها التخلص منه نهائيًا.. لا، لا. ماذا سيفعل إيزوكو بدونها؟ كيف يجرؤ على محاولة الهروب منها بالانتقال إلى الحياة التالية بهذه الطريقة.

نزلت من السيارة وهي تتنهد. وبدت عليها علامات القلق، ودخلت إلى مركز الشرطة. رن الجرس، ونظر إليها الشخص الموجود في مكتب الاستقبال. "مرحبًا؟" نادى الشخص. كان شكل هذا الشخص يشبه القطة. مثير للاشمئزاز، ماذا كان يفعل هذا الوحش القبيح الأجرب هنا؟ وما هذا اللون الرهيب على معطف الفرو على هذا الشيء؟ لقد جعل إينكو يريد التقيؤ بمجرد النظر إليه. ولكن، للأسف، كان عليها أن تستمر في التظاهر بأنها أم قلقة حتى ينجح هذا.

سوف تستعيد إيزوكو قريبًا.

"مرحبًا" تظاهرت بالبكاء، كان الأمر سهلًا، عندما كانت بالفعل سلة بكاء طوال الوقت. "سيدتي، هل أنت بخير؟" وقف الشيء، بنظرة قلق على وجهه.

"ابني مفقود، ولا أعرف ماذا أفعل!" بكت بصوت أعلى، على أمل أن تنجح هذه المحاولة.

"أ- حسنًا سيدتي. سأحضر علبة مناديل، وسأحضر المحقق لمساعدتك. هل سيكون ذلك مناسبًا؟" ابتعدت المخلوقة عن المكتب، ونظرت إليها

"من فضلك، أي شيء لاستعادة ابني!" صرخت إينكو عمليًا، ودخلت في حالة "هستيرية".

"حسنًا سيدتي. تعالي، اجلس وسأكون معك فورًا." عرض الشيء مقعدًا، فجلست إينكو عليه، وسار ليحضر محقق هذا المكان.

لقد قامت بنفخ أنفها. كان البكاء دائمًا أمرًا مزعجًا. كانت تتمنى لو كانت هناك طرق أخرى لإظهار الضيق الخالص، حيث كانت تكره البكاء بهذه الطريقة للتعبير عن احتياجاتها. ولكن إذا لم تبكي، فسيفترض الجميع أنها ليست منزعجة كما كانت تحب أن يصدقوا، وسيتجاهلونها لفترة أطول مما تريد. لم تكن امرأة صبورة كما كانت تتظاهر.

وبعد لحظات قليلة، جاء أحد المحققين إلى مكتب الاستقبال، وفي يده تقرير عن شخص مفقود. لذا كان على وشك مساعدتها. كان الأمر رائعًا.

أجنحـة آلـشبح. حيث تعيش القصص. اكتشف الآن