كويوكو إسم ياباني يعني المرآة
_____اليابان _ طوكيو ، يناير 2019
الثانويات في اليابان لطالما تمتعت بأجواءها التي طغى عليها الاحترام و التهذيب ، النظافة و السلوك الحسن ، لكن هذا كله كان إشاعة في الثانوية التي درست فيها موري كوتارو و شقيقتها التوأم ، حيث طفى جو من التنمر في أروقة و فصول هذه الثانوية على غرارها .
في عيادة الثانوية جلست موري تضمد جروح شقيقتها التي خرجت من عراك محتدم منذ دقائق ، و رغم أنهن توئم إلا انهن كن مختلفات و متباعدات السلوك و المظهر ، كانت موري فتاة صغيرة الحجم محبتا للروك تهوى الركض ، منحرفة الافكار سوية السلوك .
على عكس شقيقتها التوأم التي ولدت قبلها بدقيقتين ما يجعلها تتفوق عليها و تأخذ لقب بكر والديها ، و رغم هذه الأفضلية إلا أن السيد و السيدة كوتارو فضلا موري دوما على شقيقتها التي ظلت لسنوات تعيش تحت ضلال اختها تحاول ارضاء والديها بأي شكل ، كانت فتاة طويلة الكعب ، رياضية القوام ، تحب الشعر و تهوى الغزل ، و ان كان شيء قد مقتته في حياتها فهي الدراسة .
موري و شقيقتها في الواقع كانا وجهان لعملة واحدة ، ارضاء والديهما .
موري أخفت كهنها و ذاتها خلف ستار الابنة الجيدة اما شقيقتها فمهما حاولت لم تستطع ، ربما لأن التنكر كان اصعب بالنسبة لها .
كان والديها يكرهان تصرفاتها التي بدت لهم خارج المألوف ، كرهت أمها شعرها القصير و والدها كره طولها الذكوري ، كرهت عمتها فكها الحاد و كره خالها صوتها العميق . كل افراد عائلتها وجدو عيوبا فيها ، عيوب لم تكن تتحملها و لم تكن تستطيع تغييرها لأنها ليست بيدها حتى .
كانت تعلم منذ البداية انها مختلفة
مهما تصبغت بالابيض و الاسود لإرضاء والديها كانت تتباهى بالالوان في غرفتها الضيقة .
ما زاد الطينة بلة هو التنمر التي تعرضت له بين أروقة ثانويتها ، اعتبرها الجميع شخصا مختلفا فبقت وحيدة ، دون اصدقاء ، الوحيد الذي كان معها طيلة هذا الوقت هو شقيقتها موري
_مع من تشاجرت هذه المرة؟
_هيوغا يضن ان إشاعة كونه من الياكوزا ستخيفني ، وغذ
_كويوكو توقفي عن خلق شجارات مع الشباب انت فتاة!
نظرت كويوكو لشقيقتها باستسلام
أنت تقرأ
his
Romanceبينما تقرر عائلتهم احداث زفافهما في الاسفل ، كان يقبل شقيقها بكل شغف في العلية _سأكون زوجها قريبا _على جثتي انا اكره المسرح ، اكره المتاحف ، احب الصيف و لا اتحمل الشتاء لكن لمعة عينيك و انت تشاهد مسرحيتك المفضل ، حماسك و انت تخبرني عن الاثار التاريخ...