مرت خمسة أيام على اختطافه، و هو لا يسعه سوى قذف الشتائم لهذا الرجل الأربيعيني الذي اتضح أنه والده الوغد الذي كان يبحث عنه، حسنا إن نظرنا للأمر فهو لم يبحث عنه هو بذاته، هو بالنسبة له كان يبحث عن مصدر ثروته، و التي لا تقدر بثمن حتى و إن كان هذا الثمن هو حياته...
لطالما كان ميدوريا مصدر دخل أكثر من جيد بالنسبة لهيساشي، فبعد أن دربه بقسوة و دون رحمة و جعل منه آلة قتل فعالة، بدأ يؤجره لبعض القتلة و المجرمين كمساعد لهم، و ذلك لفترة زمنية محددة، و قد كان الإقبال عليه كثيرا، فبعيدا عن مهارته القتالية و قدرته القوية جدا و التي أُجبر على التحكم فيها ليصبح في مستوى المحترفين، فإن المجرمين كانوا محبين لفكرة "اليد العاملة الرخيصة"، و ذلك لكونه صغيرا في السن بالكاد يبلغ الحادية عشر، فهو لن يتقاضى نفس الأجر الذي قد يتقاضاه شخص ذو عشرين أو ثلاثين عاما، لذا فإن الإقبال عليه هو ما جعله مصدر مال جيد، بغض النظر عن ثمنه البخس...
لذا و بعد أن هرب "مصدر المال" هذا، فإن هيساشي استمر في البحث عنه دون هوادة..
و هو الآن يفكر في عمليته الآتية..
كيف سيجعله يخضع بحيث لن يفكر في الهروب مرة آخرى؟
ميدوريا يملك رأسا أقسى من الحجارة و سيتطلب الكثير من الجهد لردعه..
فكر هيساشي: "علي كسر شوكته..."
و لكن كيف؟
حسنا هناك العديد من الأفكار حول الأمر و قد اتسعت ابتسامته و هو يتخيل الأمر..
ما سبب ارتجاف الفتى الذي كان خلفه، كان من الواضح أن الأمر قد يسوء.
استدار هيساشي إليه و قال بصوته البارد الذي اعتاد أن يتحدث به معه منذ أن صغيرا، و ذلك قبل أن يهرب.
هيساشي: حسنا...إيزوكو...انتهت حصتنا هنا لليوم، نلتقي غدا~...
غادر هيساشي تاركا إياه مقيدا و دماءه تتسرب من ساقه...سيشعر بالخدر أكثر فأكثر مع مرور الوقت.
Midoriya's pov:
حسنا..حسنا أنا فقط..علي أن أهدأ..أنا أحد طلاب اليو أي، على أي حال أنا أسحب ما قلته عن كوني لست ممتنا لالتحاقي بها، على الأقل فهي لن تظل ثابتة فقط بعد اختفاء أحد طلابها..علي أن أهدأ..نيزو يعلم أنني ذهبت للعمل لذا سيبحث هناك...إنه أحد أذكى الرجال في العالم، صحيح؟ لن يطول الأمر أكثر، على هذا المعدل...
صحيح؟
ماذا لو لم يفلح؟...هذا الوغد مستحيل أن لا يفكر في الأمر...تبا...
أنا متعب..للغاية...
كم يا ترى سيطول الأمر؟
أنا على أتم العلم أنه لن يكتفي باللكم و الركل فقط..
Midoriya's pov end..
______________________________
في اليو أي..
بينما جميع الطلبة في مساكنهم، و الليل يلف المدينة، لم يكن طاقم اليو أي ينعم بالراحة أبدا..
و في قاعة الاجتماعات، اجتمعوا ليناقشوا موضوع اختفاء الطالب ميدوريا إيزوكو..
نيزو: حسنا انتبهوا جميعا...كلنا نعرف ما حدث للطالب ميدوريا إيزوكو، فإذا جاز لي القول فإنكم قرأتم جميعا التقرير الذي قدم لكم صباح اليوم...صحيح؟
الطاقم: نعم..
ميدنايت: مؤسف أن الفاعل كان أباه...
نيزو: حسنا لقد سبق و أن وضعت خطة..و أنا أمتلك صورة جيدة عن نجاحها لكن...أرغب في سماع اقتراحاتكم..
عرض المدير نيزو خطته على الجميع
سنايب: حسنا...أليست...مليئة بالثغرات قليلا...و هذا...حسنا هذا ليس من عادتك..
نيزو: نفتقر للمعلومات بشدة...عدا وقت و مكان الاختطاف فإننا لا نملك شيئا حقا...لكن حدسي يخبرني أن هذه الخطة هي أفضل ما لدي...
ميدنايت: حسنا إن كان كذلك...و مع كل هذا العدد من الأبطال...أظن أن الأمر قد ينجح...
فلاد كينغ: مهلا!!!...حتى و إن كانت كذلك...ما الذي يضمن أن جميع الأبطال قد يوافقون على الخوض في هذا كله...من أجل شخص واحد فقط...
نيزو: مع كل التزعزع الذي يعرفه مجال البطل من ناحية الثقة من قبل المواطنين، فإني أدرك تماما موقفنا الآن، فإما أن يكون تزعزع الثقة هذا دفعة لهم أو أن يكون ركلة على رؤوسنا...لكن...آمل أن كوني من استدعاهم كفيل بجعلهم يأتون...بالإضافة إلى ذلك فإننا لا نواجه شريرا عاديا حقا...هذا الرجل يمتلك قدرة نارية أقوى من إندفار، و ذو بنية عضلية لا يستهان بها...بالإضافة إلى ذلك، فهو من أحد الستثمرين الأكثر أهمية في السوق السوداء رغم توقفه لما يقرب السنتين..لكن تأثيره لا يزال و لو بشكل طفيف...
اول مايت: حسنا نأمل فقط أن يمر كل هذا بخير...
لكن هل يا ترى سيفعل؟
_________________________________________المرجو التنبيه في حال وجود أخطاء إملائية
نلتقي الفصل القادم
أنت تقرأ
إيزوكو البطل
Fanficبعد أن ترك ذلك المكان ظن أنه و أخيرا سيعيش حياته الهادئة التي طالما حلم بها لم يكن يعلم أن الذكريات التي تسبب عقبات في حياة المرء لا تنسى...و إنما نحن نتجاهلها فقط...ليأتي بعدها اليوم الذي سيتدفق فيه كل شيء حرفيا