part"3"

22 3 0
                                    

..في جهة اخرى كانت يوكي مع الرجال الذين تم اخذهم ليدخلو لجيش الملك،وقد كانو ينظرون لها باستغراب ،وقد كانو كلهم متوجهين لقصر الملك،الملك الذي يمسك مصير يوكي بيديه،هل سيسمح لها بالعودة لمنزلها .ام لا ..

بعد مدة من السير ،لم تنتبه انهم وصلو بسبب الشعور الغريب الذي شعرت به في الطريق،لم تحس بالخوف ،بل احست بالراحة،...

فجاة فتح الحارس باب العربة وامسكها واخذها لداخل القصر،تحركو خلال تلك الممرات العديدة،الى ان وصلو لغرفة الملك .
.

دخلت رفقة الحارس،كانت الغرفة كبيرة جدا،الزينة التي هناك كانت من تصميم فكتوري،احست وكأنها اميرة،ثم وقع نضرها على الكرسي الكبير الذي يوجد على ارتفاع بعض الدرجات

كان يجلس فيه رجل كبير في السن،وكان يرتدي العديد من الخواتم،مع تاج مرصع بافخم واغلى الاحجار،نضر لها بنضرة استصغار جعلتها تنزعج لاكنها تماسكت ....

شرع الحارس يشرح له لما احضرها الى هنا فقال الملك

بصوت حاد"اذن لما تحدثتي عني بتلك الطريقة،علما انك لستي من شعبي؟!"

فقالت يوكي "انا اسفة،قلت ذلك لكي اقابلك"

استغرب وقال"ولماذا تريد بشرية مقابلتي؟!"

فقالت يوكي"بصراحة انا دخلت لعالمكم بالخطأ ،واريد العودة لعالم البشر الذي انتمي اليه،واخبرني شعبك انك انت تعرف مكانه وانا اريد مساعدتك"

فاجاب قائلا"همم تريدين الذهاب لعالمك،موافق"

فرحت يوكي لانه وافق ولم يطلب منها شرطا لاكن فجأة اكمل كلامه

وقال"لاكن بشرط"

نضرت له يوكي بخيبة امل وقالت"حسنا ماهو الشرط"

فقال"نحن على حرب مع مصاصي الدماء وقد هددنا المستذئبون بانهم سيشنون علينا هجوما،"

فقالت يوكي"اعلم ذلك،ماهو المطلوب مني؟؟!"

فقال"المطلوب ان تذهبي لعالم المستذئبين وتقنعي ملكهم بتأخير الهجوم الى ان نستعد لمواجهتهم"

نضرت له يوكي بحزن لانه طلب منها شيئا يستحيل تحقيقه،كيف لفتاة عادية مثلها اقناع ملك المستذئبين ان يلغي الهجوم ....

لاكنها قالت بثقة"انا موافقة،بشرط ان لا تخلف وعدك لي"

فقال الملك"انا لا اخلف وعدا لاحد"

Mysterious secretsWhere stories live. Discover now