1

2.9K 134 12
                                    

" صباح الخير ايمى " قال هذا مساعد اميليا وهو يدخل المكتب الخاص بايمليا
صاحت اميليا بغضب " قلت لك مليون مره ايها الظابط ادعى اميليا "

قال مساعد ايمليا " حسنا انسحب يا مساعدتى ايمى "

غضبت مره اخرى ايمليا وقالت " زين جواد مالك انا اسمى هو ايمليا جاكسون مالكوم وليس امى ثانيا انت المساعد الخاص بى ولست انا المساعده الخاصه بك "


ضحك زين وخلع جاكت البدله الخاص بيه وقال " اتمنى ان اعرف كيف تغضبين بسرعه "

وضعت ايمليا قدمها اعلى المكتب وقالت " اخرج زين اذهب الى مكتبك "


ضحك زين وقال " حسنا ولكن لدى خبرين سوف يجعلوكى غاضبه لمده عام "

اتجه زين الى الباب وفتحه وقال " اخر مره قلت لك خبر اغضبك كنتى تقتلينى لذلك انا سوف اخبرك واذهب بسرعه "

غضبت ايمليا وقالت " تحدث زين لا تجعلنى افصل جسدك على راسك الان "


قال زين وهو يضحك بطريقه تجعل ايمليا تغضب اكثر " حسنا الخبر الاول يوجد ظابط جديد سوف يكون تحت تدريبك ثانيا يوجد مسجون جديد خطير وايضا سوف يكون تحت نظرك "

ذهب زين بسرعه واغلق الباب اما ايمليا لم تسيطر على غضبها وامسكت بكوب القهوه و القت به نحو مكان زين وتسبب الكوب فى كسر زجاج باب مكتبها وهى تصيح بغضب " زززززززين سوف اقتلك "

خرجت ايمليا من مكتبها واتجهت نحو مكتب زين وفتحت الباب بشده وجدت الظابط جاكسون مالكوم مدير السجن وابيها يقف فى مكتب زين

القت التحيه باحترام وقالت " هل ما سمعته صحيح سيدى "


قال جاكسون " صحيح ايمى "

قالت ايمليا " ابى قلت لك مليون مره ايمى هذا لفتاه مدللة ليس انا "


قال جاكسون بغضب " ماذا نقصك ايمليا حتى تكونى مثل زين شارب ولحيه "

ابتسمت ايمليا وهى تتوعد لزين وقالت " حسنا سيدى اريد المعلومات الكامله عن الظابط الجديد وذلك المسجون الجديد "

قال جاكسون " اذهبى الى مكتبك الان سوف تجديه موضع على المكتب وتذكرت الزجاج سوف يخصم من راتبك "


القت ايمليا التحيه باحترام واتجهت الى مكتبها وهى تلعن وتسب زين حتى وصلت وجدت المكان المرتب ولكن مكان الزجاج الكسور مختفى

جلست على مكتبها وهى تضع قدميها على المكتب كعادتها قتحت اول ملف ورئت اسم الظابط دعى " نايل جيمس هوران "


بدأت تقراء عنه اندهشت من شده ذكائه واعجبت بعمله وتفكيره ومنطقه وكيفيه حل الجرائم وانه لا يوجد نقطه سوداء منذ تخرجه من الجامعه

انتهت ايمليا من ملف الظابط وكادت تمسك ملف المسجون طرق الباب الخاص بها وقالت " تفضل "

دخل على ايمليا فتى يبدو اصغر من زين قالت باستهزاء " من انت "


قال بابتسامه مشرقه " انا الظابط الجديد نايل جيمس هوران "

قالت ماذا " انا لم انتهى من زين حتى ياتى غيره انتم تريدونى مجنونه وايضا ابى اتى بمسجون خطير اخر يكفى ليام باين ولويس تومليسون الاغبيه "

قال نايل وهو منهدش " اليس هذا مكتب الظابط ايمليا جاكسون مالكوم "


قالت ايمليا " نعم انا ايمليا جاكسون مالكوم "

ابتسم نايل اكثر وقال " هل يمكننى ان ادعوك ب ايمى "
________________________________________

يا ترى ايمليا هتعمل ايه واظن طبعا عرفتوا مين المجرم

ايه رئيكم فى اول بارت


سجن كليف (klief Prison )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن