صرخت اميليا بقولها " ززززززززززززززززززين "
قال نايل وهو مازال مبتسم " هل تريدى ان ادعوك ب زين "
غضب ايمليا كالعاده وقالت " اخرس ايها الصغير "
تمتم نايل وقال " مجنونه "
صرخت مره اخرى بزين بعدها سمعت صوت زين من خلف الباب يقول " اميليا لو كنتى تردين قتلى لن ادخل واذا كان شئ اخر سوف ادخل "
قالت اميليا " ادخل زين لن اقتلك "
دخل زين وهو يلتفت يمينا ويسار حول ايمليا ليتأكد انها ليست ممسكه بشئ لتلقيه عليه
ولكن وجدت نايل يجلس على الكرسى اتجه الى نايل وامسك بخديه وقال " اوه من هذا الجميل اميليا "
قالت اميليا " اذا اعجبك خذه الى مكتبك"
دفع نايل يد زين الممسكه بخده وقال " ماهذا هل ترونى طفل امامكم ان هنا كى اتدرب "
وضعت اميليا قدمها على المكتب وقالت " اذهب مع زين اذا تريد ان تتدرب "
اخذ زين نايل وخرجو من مكتب اميليا وفتحت امبليا ملف المجرم وقالت بصوت هادى " هارى ادوارد ستايلز"
_______________عند نايل وزين ____________
قال نايل وهو يدلك خده الذى وجعه بسبب مسكه زين " اميليا تلك مجنونه "قال زين " لا ليست مجنونه بل مجنونه واكثر جنونا من الجنون نفسه .. هل فهمت شئ "
قال نايل " لا لم افهم شئ "
قال زين " جيد هذا ما ارتده ولكن تعلم انها مسؤله عن اكثر اخطر مجرمان فى العالم والثالث ربما اتى فى الطريق "
قال نايل " من هما"
قال زين " ليام باين ولويس تومليسون "
قال نايل " ليام الذى فعل مجزره باين ولويس الذى احرق عائله امام عينيه "
اماء زين بابتسامه
قال نايل " من هو الثالث "
قال زين " هارى ستايلز "
قال نايل " لا تقول لى انه هنا لقد ظللت 4 اشهر لكى اقبض عليه اتعلم ماذا فعل "
قال زين " لا اعلم لم اقراءه ملفه بعد هو الان عند اميليا "
قال نايل " لقد قتل اكثر من 300 فتاه لان حبيبته خانته امام عينيه ف اراد ان ينتقم من الفتيات جميعا "
قال زين " اوه انت عبقرى يا نايل انك استطعت ان تقبض عليه "
قال نايل بعد ان دخلو مكتب نايل "لقد تعبت حقا فى البحث خلفه ولكن انت زين ماذا فعلت فى ملفك هل قبضت على شخص احللت قضيه هكذا "
قال زين وهو يعدل قميصه بفخر " انا مساعد اميليا جاكسون مالكوم "
ضحك نايل وقال " انها بحد ذاتها ان تتحمل تلك المجنونه تأخذ عليها وسام الشرف "
ضحك نايل وزين معا
_______________فى مكتب اميليا ___________
قالت اميليا " لقد قتل 300 فتاه بطرق مختلفه هذا جديد من نوعه ومن الجيد ان هذا النايل الذى قبض عليه موجود هنا سوف اخذ منه معلومات اكثر عنه "
خرجت اميليا لزياره ليام ولوى كما فى عادتها تطمئن عليهم انهم موجودين
ولكن قطعها دخول السجن صوت زين وهو يركض ويقول " لقد وصل هارى "
____________
ايه رئيكم فى ده صغير بس عايزه اعرف اكمل ولا لاء
ايه رئيكم فى الجرائم وشخصيه زين المختلفه
أنت تقرأ
سجن كليف (klief Prison )
Fanfictionايميليا جاكسون مالكوم ظابط شرطه تعمل فى سجن كليف ليس من الساهل العبث معى تلك هى جملتها المشهوره