06

847 53 35
                                    



فوت و كومنت 💞





.















.

"مـ..ـقرف "

تمتمَ بغصة و الدموع تملىءُ مقلةَ عيناهُ، بينماَ يجوبُ بأنظارهُ في أنحاءِ الغرفةِ، كانت بسيطةَ بسرير يكفي شخصين وسطها مملوء ببتلات الورد الأحمر.

و ذلك لم يعجبهُ.

كل شيء بسيط و غير فخم بطريقةٍ مقرفة، هذه الغرفة لا تقارن من الأساس مع غرفته السابقة.

رغم أن جُونغكوك قد حاول و وضع كل ماله كي تكون أقرب إلى المثالية، لقد كان راض عنها نوعا ما، و لكن هاهو تايهيونغ هنا..

"يستـ.ـحالُ أن أنامَ هناَ "

و إنفجرَ بالبكاء عندما سمع ضوضاء قادمة من خارج الغرفة، و تذكر قبل قليل عندما وصل مع مَن مِن مفترض أن تكون عائلة زوجه هنا! إلى هذا المنزل الذي من مفترض أن يكون منزله من الآن !!

و حالما دخل سحبته مجموعة من الفتيات و ظلن يحدقن به بينما يضحكن و يتحدثنّ بكلام غير مفهوم بالنسبة له.

مالذي يقصدنهُ بجُونغكوك محظوظ به؟
و ماذا كانَ ذلك؟ أنظري إن مؤخرته غنيمة،ماكان ذلكَ و اللعنة؟ فعلا كان يعاني هناك حتى جاءت فتاة أخرى أبعدته عنهم ثم أدخلته هنا و قالت له أن ينتظرَ زوجهُ.

يمكنه من هنا سماع أصوات الموسيقى و كلام الناس في الخارج ، هل يحتفلون بينما هو هنا ؟

"أين الحـ..ـمام ؟"

إلتفتَ يجوب بأنظاره في أنحاء الغرفة و لم يجد أي باب آخر عدى الذي دخل منه، ألا يوجد حمام هنا ؟
"رائع حتى الحمام و لا يوجد " تمتم بسخرية قبلَ أن يتقدمَ ببطئ يجلس على السرير بصعوبة و وجهه يشير كم أنه متقرف من الجلوس عليهِ.

"و سأنام هنا أيضاً " التفكير بذلك لوحده يثير إشمئزازهُ

Taehyung's POV
ذقتُ ذرعاً من كل شيء.

ألا أستحق السعادة بعد كل ماجرى لي، ظُلمتُ بشدة
طُعنتُ من أقرب الناس لي، والدي، أتهموني ببطالٍ لا يمدُ لي بصلة، و لا أعرف السبب.

أكان هذا عقاباً من الربِ لأنني كنتُ فتى سيء طوال فترة حياتي السابقة؟

أكان الرب يكرهني لتلك الدرجة؟

لماذا لا أتوقف عن البكاء و اللعنة؟ ألم تجفَ عيناي بعد؟

weird .TK.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن