ايطاليا 8:30
صباح جديد يحمل في طياته الكثير... اطلت اشعة الشمس الذهبية على شوارع ايطاليا الخلابة... و الكل منشغل بعمله... تسلل الضوء الذهبي من نافذتها معكرا صفو نومها...لتستيقض تلك النائمة منفزعة من سريرها تنظر للساعة بجانبها...
"يا إلاهي تأخرت كعادتي"
قالت جملتها و انتفضت من سريرها مسرعة تأخذ حماما سريعا يريح جسدها... لكن اين هي الراحة و هذه المرة الثالثة على التوالي تتأخرها هذا الاسبوع... اذا استمرت على هذا الحال ستحقق رقما قياسيا...
"رغم تأخرك ايتها الحمقاء و تودين وضع مساحيق تجميل؟"
خاطبت انعكاسها بمرآة الحمام ثم اتجهت لخزانتها تلف حول نفسها منشفة بيضاء يصل طولها لأعلى ركبتيها...فعلا تبدو مثيرة في هذه اللحظة...
"علي ارتداء لباس رسمي هذه المرة"
اخذت سروالا كلاسيكيا باللون الرصاصي مرفقا بسترته و قميص اسود قصير يبرز انحناءات خصرها... اختارت كعبlouboutin اسود... اما عن شعرها البني المموج فتركته منسدلا على طول كتفها... غمزت لفسها بالمرآة و هي تقول
"نعم يا جولي لا احد يستحقك انت افضل بكثير"
اخذت بخطواتها تجوب الشارع بحثا عن سيارة اجرة لكن بدون جدوى اليوم هناك اضراب عن العمل... حظها سيء... تأخرت اكثر عن الاجتماع حتى وردها اتصال مسجل بإسم (kasso) و على جانبه قلب باللون الاحمر... اجابت فورا بعد الرنة الاولى
"اين انتِ يا فتاة المدير يستشيط غضبا؟ "
عضت شفتها السفلى بتوتر و ردت
"كساندرا لم اجد سيارة اجرة للأن تبين ان هناك اضراب عن العمل، طلبت واحدة من الموقع ***لكن ستتأخر بالوصول انقذيني كاسو سأطرد اليوم حتما"
مسدت الاخرى جبينها بتفكير... اما عن جولي انتابها القلق بعد ان ساد الصمت في الطرف الاخر... ثواني حتى سمعت تنهد صديقتها بقلة حيلة فما بيدها سوى اخبارها ان منصبها الذي سهرت و تعبت من اجله سيضيع من يدها...
"سيأتي مارك ليقلك... ارسلي موقعك في رسالة نصية، الى اللقاء"
ان تكون كساندرا صديقتك هذا يعني انك محظوظ... زفرت طويلا كأن جبلا ازيح من قلبها... ماهي إلا لحظات حتى اصطفت سيارة جي كلاس سوداء بهيبتها نعم يا سادة انه مارك فالاديمير حبيب كساندرا...نزل من السيارة بكل فخامة و اناقة مع بذلته الرسمية ذات اللول الازرق القاتم...
"اصعدي"
نطق بصوته الاجش اما عن الاخرى فركبت بكل جرأة بالمقعد الامامي بجانبه... ناظرها باستغراب حتى نبست بضجر..
"هل اخبروك انني فيلم يتم مشاهدته؟"
"تعلمين انني مخلص لكساندرا"
أنت تقرأ
Oops! It's your fault
Romanceفتاة تكره الجنس الاخر... بسبب خيانة تعرضت لها... وفي يوم عادت متعبة بوقت متأخر من الليل... في طريقها تصادفت بالذي يغير حياتها... Oops! It's your fault