🧹

237 17 7
                                    

🧙🏻‍♀️

كان هناك المئات من أوميغا مجتمعين في حالة هيستيريا كله فقط لرؤية إبن الملك الأمير،لقد حاولت الوصول إليه أيضا لكن ليس بضبط لنفس سبب...ولكن كان هناك جسد يحجب رؤيتي ورؤية أوميغا الآخرين.

لقد كان ضخما حقا لقد تجاوزني في الطول،لأكون صادق مظهره كان رائع تلك ذراعين قويتين تمنيت لوهلة أن تمسك خصري بتملك،لكن تلك جميلتان كانتا مغطتان بصوف داكن لمعطفه الذي يعانق جسده المنعم لقد كان يسيل لعاب من فمي كان علي صفع نفسي لأركز في مهمتي،كانت كتفاه العرضيتان ووقفته تأكدان أنه كان يستعد للقتال.

سعلت من كثرت إثارته،ولمست ظهره أكاد أحترق فقط من لمسة!كان علي تمالك نفسي واللعنة متى أصبحت هكذا؟،لم يتحرك الرجل،فأعدت الكرة وتحرك قليلا،لكن لم يكن ذلك كافيا لمروري عبست.دحرجت عينيا وتشجعت فأنا الآن تقنيا أبدو ألفا من الخارج،دفنت كتفي بجانب جسده وحاولت إقحام نفسي بين مساحة صغيرة بين خصره ومدخل الباب،يبدو أنه لاحظ محاولتي الفاشلة،إستدار ولا أعلم إن كان عن قصد أو لا لكنه ضرب أنفي بمرفقه.

ويا إلهي أظنه كسره!امسكت أنفي،وسقطت على مؤخرتي متألما،دموع تراكمت في عيني لأنها كنت مرة ثانية اليوم! وقلت

"ماهي مشكلتك؟"

مد يده نحوي.

"عفوا أيها الشاب لم أرك".

"ذلك واضح" تجاهلت يده ونهضت بمفردي.نفضت الغبار عن سروالي وحاولت تجاوزه لكنه سد طريقي.

انفتح معطفه مع حركته وكشف عن أحلك كوابيسي"حزام كتف مربوط لصدره كانت هناك جميع أنواع سكاكين التي أعرفها والتي لا أعرفها لكن أكبرهم والذي كان فوق قلبه كشف عن هويته" ويت إلهي كنت على وشك أن يغما علي حاولت بصعوبة إيقاف رجلاي اللتان ترتجفان.

"Chasseur !"



.

.

.

.

.

.

.

🧙🏻‍♀️

Coming soon

موسم إصطياد ساحرات

هيونمين.

chasseur حيث تعيش القصص. اكتشف الآن