امر مريب

120 13 26
                                    

سونغمين

لقد كنت جد خائف من كلام هيونجين حول تشانغبين اكانوا سيعدمونه لسبب غبي لأن تلك الحقيرة فقط طلبت منهم ذلك لا يمكنني ان اتركه يموت ان تركته لمصيره سيتنهي بي الأمر  انا و فيلكس نطهى على نار هادئة وطبعا لم أرد ذلك فأنا هربت من عائلتي بهذا السبب وسحري عديم الفائدة لن يستطيع فعل شيء ادعيت البراءة وسألت زوجي العزيز وأنا احرك وركي ببطئ فوق عضوه مباشرة و قلت  وصوتي يرتجف

"إذا ماذا؟ا..أنت تعلم أنك الآن تخبرني بأنه سيتم اخذ روح شخص عزيز جدا علي صحيح...ستفعل شيئا لتنقذه أليس كذلك؟اجبني واللعنة!

سمعته يتنهد وهو يشد كلا ذراعيه على خصري يقربني لصدره همس بين فروة رأسي

"آسف سونغمين الأمر صعب"

بدأت أضربه على صدره بقبضتاي ودموع تتجمع في عيناي صحيح أني مخادع وأبالغ في ردة فعلي لكن حتما تشانغبين كان صديقا رائع منذ اللحظة التي طلب أن ينام معي و رفضي له أصبحنا أصدقاء رغم أن تشانغبين لم يكن يأتمن ولكنه حتما لا يستحق الموت.

"لما سيموت هذا ليس عادل واللعنة!"

فقدت أعصابي لكن هيونجين كان هادئا للغاية.

هيونجين

لم أكمل، بينما بدأ سونغمين يهتز، وكان حزنه ملموسًا. دفع ضد صدري، يصرخ، "لماذا؟ لماذا يحدث هذا؟ كان مجرد سرقة صغيرة! لماذا يعاقب بهذه الشدة؟"احتضنته بإحكام، محاولًا تهدئته بينما يبكي، أملس على شعره برفق لتهدئته. دموعه كسرت قلبي، ولم يكن لدي سوى أن أقدم له حضني وهو يفرغ حزنه.

همست وأنا أحاول تهدئته شهقاته حقا كانت تؤلم صدري بدا في حزن عميق وكأن هذا المشعوذ شخص عزيز عليه لا يستطيع تخلي عنه مهما حدث.هذا أدخل الشك في دماغ هيونجين وخاصة من جانب غرائز ذئبه الذي بدأ يشك ولأنها اول مرة يرى صداقة ألفا وأوميغا معا،لكن حتما كانت مشاعر أوميغا الآن أهم ولم يريد أن يضيف حزنا على حزن فحتما سونغمين غاضب ومتمرد وسليط لسان أفضل من سونغمين كئيب حزين يغوص فآلامه.

"لقد أخفيت شيئا عنك....لقد تم قتل أحد جنود وهذا يعني حكم إعدام لا محال،كما أنني أنقضتك من هذا المصير المشؤوم و لأن تصريح تشانغبين الذي تخاف عليه والذي باعك من أول تهديد قد أدى بجعلك المشتبه الوحيد وسأضطر لأكذب و أقول أنك تصادفت وكنت في مكان الخطأ في الوقت الخطأ كما أنني إستخدمت حق الحصانة لدي."

لانت تعابير وجهه ونظر لي وهو يحشر وجهه ضد صدري

"قتل ماذا؟أنا متأكد أننا لم نقتل...أحدا.وحقا استخدمت حق حصانتك فقط من أجلي؟"

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Aug 23 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

chasseur حيث تعيش القصص. اكتشف الآن