وقف الصديقان على أهبة الاستعداد لاستقبال الشخص المنشود .
كيلوا يبدو منتبها و متيقظا و مستعد تماما ... عكس هيون التي كانت متوترة و تكاد تقع أرضا.
عندما ظهر ذلك الشخص و الذي كان ... حيوان بري نعم كان حيوان بري لكنه ضخم، لم يكترث ذلك الحيوان لهما و تابع مسيرته.
تنهدت هيون و جلست على الأرض بإرتياح يغمرها، لقد شعرت للتو بطفرة من القلق و الخوف لكن عندما تبين أنه مجرد حيوان و يبدو مسالماً شعرتْ بأنها كانت تبالغ ليس إلا ..
أما كيلوا فقد كان لا يزال منتبهاً و كأن شيئًا آخر سيحدث
هيون: ما الأمر؟
رمقها كيلوا بنظرة جادة ثم تحدث بنبرة يملؤها الحذر
كيلوا: هناك من يتبعنا... أظهر نفسك يا هذا
بعد مدة ليست بطويلة ظهر شخص ما كان أحد اولائك الإخوة الثلاثة و هو الأصغر بينهم كان هدفه هو كيلوا و ما لم يعلمه كيلوا و هيون أن أهدافهم هم اثنين من هؤلاء الإخوة.
* طبعاً أنا نسيت الأحداث لذا سأختصر و لا تلوموني إن وجدتم أخطاء *
كان ذلك الفتى متردداً في الهجوم على كيلوا لأنه ببساطة خائف منه ثم ظهر له اخواه و امراه بالهجوم على كيلوا و عندها تقدم إلى كيلوا و أمره بأن يعطيه بطاقته لكن كيلوا رفض فسدد له ذلك الشاب ركلة في معدته و ضن الجميع حتى هيون أن كيلوا قد تألم لكنه قفز و نهض و كأن شيء لم يحدث ثم اخرج كيلوا بطاقة من جيبه .
كيلوا: 198 هاه؟ إنه ليس رقمي لكن لا شك أنه مع أحد اخويك
شعر الإخوة بالصدمة و كذلك هيون قرر الإخوة الثلاثة مهاجمة كيلوا معاً .. أشار كيلوا لهيون بأن تبتعد فنفذت و إختبات وراء شجرة ... أوشك الإخوة على مهاجمته لكنه اختى و ظهر وراء واحد منهم و هددهم انه سيقطع رأسه حصل كيلوا على بطاقته ثم رمى البطاقتين الاخرتين لاحظت هيون أن كيلوا رمى بطاقتها فاستعملت قوى جذب الاشياء و جلبتها هي و البطاقة الأخرى.
ودع كيلوا اولائك الإخوة الثلاثة و رحل .
ضنت هيون انه ذهب في طريق لوحده لذا هي ايضا ذهبت بمفردها
و بينما كانت تسير سمعت صوت من وراءها
كيلوا: حصلتِ عليها صحيح؟
إلتفتت هيون اليه و رفعتْ حاجبها
هيون: نعم، لكن لما رميتها؟
وضع كيلوا يديه خلف رأسه و نظر إليها بعين واحدة
كيلوا: ربما لاني كنتُ اتوقع ان تمسكيها
هيون: ربما؟ ..
أحمق، و ماذا إن لم أفعل؟صمت كيلوا و لم يرد عليها
أنت تقرأ
انتقلت الى عالم هنتر×هنتر
Pertualanganهيون فتاه مهووسه بعالم هنتر وتتمنى ان تنتقل اليه ولكن ماذا إن حدث هذا فعلا تابعونا لتعرفوا ماذا سيحصل