* قبل الشروع في قراءة هذا الفصل أريد أن أعلمكم أنني عدلت صفات روزيلا .. بشرتها سمراء وليست بيضاء ok!! والآن حبيباتي أترككم مع الفصل 😉 قبلاتي لكم 🤭😘*
..............
أخيرا هناك نسيم هواء نقي .. أناس عادييون..
أطفال .. اهذ هو طعم الحياة خارج السجن .. إن كان الأمر هكذا .. فإنني لا أريد العودة إلى ذاك الجحيم..
هذا ماكنت أفكر به الآن قبل خروجي منه .. رغم إشتاقي لإيفا .. الا .. أنني لست في إشتياق لذلك المكان ...
بت أنظر لذلك المفاتيح بين يدي .. هدية إيفا لي .. لحسن الحظ كنا نقوم بلعب الكارط ..بفضله قمت بجمع حصة من المال يمكنني السفر بها والعيش بها لعدة أيام بينما أبحث على وظيفة .. ثم شراء هاتف بعدها ..أجل ..
للحظة نسيت أمر القلادة .. لا أعلم ما إذا كان الأمر حقيقي .. على العموم سأنتظر .
انفصلت عن تفكري ..ناظرة لجمال السماء بعد الحرية ..استنشقت الهواء النقي وأنا مغمضة العينين"Bem-vindo"
..........................................................روزيلا "مرحباا.. أهناك شخص ما .. أين أنتم"
اين ذهب اللعين"مرحبا بعودتك "
رأيته يشعل سيجارته و ينفث سمها قبل نطق
" .. ستؤجل المباراة"
روزيلا"ولماذا لم تخبرني عبر الهاتف"
"لأنكي لن تعودي الى منزلك "
روزيلا "ولماذا"
أعلي أن أنتظره حتى ينفث سم دخان آخر ، لما لا أقوم بإدخال السيجارة في فمه بقبضة واحدة فقط ..
"لا تنظري الي بتلك الطريقة وإياك وأن تقومي بها "
روزيلا"إذا لا تستفز وقتي وقل لي ما الأمر "
"لديك مهمة الليلة"
روزيلا"إسمع .. نحن لم نتفق على المهام .. أنا أقوم بهزيمة الخصم وأنتم تمنحوني حصتي من الربح فقط لا .. غير "
"100الف دولار".
روزيلا"هي أنت .قلت لك لا تستفز وقتي .. سأرحل "
"300الف دولار"
استدرت قبل مغادرتي أعلن صدمتي 300ألف .. روزيلا "أتمزح معي .. "
"هل تعابير وجهي تبين ذلك "
حسنا 300 الف دولار ليست بالأمر السهل ... يمكنني أن أهرب من هؤلاء العهرة بواسطتها .. على أي لن يعرفني أحد ..شكلي مزيف بالكامل ..
أنت تقرأ
The Secret
Misterio / Suspenso"اردت أن أصبح ملاكمة ... وقد أصبحت .. لكن ... ليس بالطريقة التي اريدها " روزيللا " أريدت قلادة أمي .. لا الجحيم الذي يكمن من وراءها " سولينا