إستيقظت من نومي ... إنها الساعة 10 صباحا ... تأخرت عن عملي .. اللعنة .. لم أنم سوى ساعتين .
إرتديت ملابسي التي أرتديها عادة .... نفس الملابس الرثة.. نفسها نفس مصيري الذي لم يتغير .. أقررت إذا لم يغير القدر هذا المصير.... فأنا من ستتولى تغييره .
ذهبت للجمعية .. فقط رؤية هؤلاء الأطفال تجعلني أبتسم .. .يذكرونني بنفسي عندما كنت صغيرة .. وبريئة. ...كان لدي شغف كبير في كل مايخص المصارعة .... كنت أصر على عدم النوم حتى أشاهد محمد علي ... مالفتني أكثر هو روحه وإيمانه ...وهذا من شأنه جعلني مولوعة أكثر وأكثر. ....
عاد تركيزي الى الأطفال لأكمل تدريبي ليهم ....
عادة ماتكون الحصص مقسمة حسب الفوج ... كل فوج له ساعتين .. وكل مدرب له ثلاتة أفواج ..للأسف لا توجد الكثير من المعدات والأقسام.... فساد مسؤولي هذه الجمعية...وخاصة .. هذا الذي يقبع أمامي.."صباح الخير "
روزيلا "صباح الخير سيدي .. أمم سيدي هل لي بدقيقة معك"
ثم أضفت
روزيلا " سيدي هل فكرت فيما قلته لك من قبل "" ماذا قلتي لي "
الحقير
روزيلا " عن مباريات المصارعة"" دعيني أتذكر ... اااه تذكرت .. حسنا سيدة روزيلا ....... حاليا نواجه مشاكل مادية .. لهذا لن أتمكن من تسجيلك في أي مباراة "
روزيلا "لكن سيدي هذا يعتبر نفس الكلام الذي قيل لي من قبل و.. "
*بصوت غاضب* "سيدة روزيلا .. لقد قلت لك ليس الآن.... عندما إتصلت بي الأنسة .. تحدثت عن توظيفي لك وليس مباريات المصارعة .. إذا كنتي لا تريدين العمل .. يمكنك المغادرة .. "
لعنت في نفسي مرارا وتكرارا ... أهذا هو الشخص الذي سيرد لك جميل ما قامت به أختي... اللعنة اللعنة اللعنة... اووووووووف ... تبقى لي خيار واحد فقط ..خيار واحد والا .. سأبقى عالقة هنا بقية حياتي ... حتى أنني كلما تذكرت أمس كلما أصاب برعشة في كامل أنحاء جسدي .. لم أنخرط يوما في قذارتهم يوما ... كلما أقوم به هو إكمال دوري والفرار ..
.....................................
Flash back
عمت الفوضى بين وشوشة الحاضرين وبين المهزلة التي أصابت ماء وجه ابراخام .... شعاره دائما أن يكون الرقي في كل مكان سواء عليه أو في أي شيء من ممتلكاته ...
ابراخام" سيداتي سادتي أرجو منكم الجلوس
سنقوم بتوزيع الفودكا الآن .. سيدي وأنت أيضا .. المرجو من حضرتكما الجلوس على هذه الكراسي التي أمامي .. وأنت أيها القسيس أعتقد ان دورك إنتهى يمكنك الذهاب "*تقدما العريس وأبوه .... كأنها مسرحية حيت كل من الحاضرين له إمكانية المشاهدة .... وكل من الإثنين تقبع أماكنهم في الوسط ... أمام الملأ .. شبيهة بخشبة المسرح ..*
أنت تقرأ
The Secret
Misterio / Suspenso"اردت أن أصبح ملاكمة ... وقد أصبحت .. لكن ... ليس بالطريقة التي اريدها " روزيللا " أريدت قلادة أمي .. لا الجحيم الذي يكمن من وراءها " سولينا