ليله رجال

592 52 66
                                    


قام الحراس بجر الجميع إلى مركز الشرطة، حتى الأطفال. أمسكت ساكرا بأيكو بينما كانت تسحب يد سايتو، وكان ساسكي بجانبها مع رايان وسارادا في الخلف ورأسها منخفض.

الشقراء التي لم يعرف أحد اسمها كانت في المقدمة تتمايل.

"لا يمكنك القبض على أم الأسرة!!" أعربت ساكرا عن سخطها.

"أم لعائلة عنيفة جداً" أجاب الحارس ونظرت إليه ساكرا .

" يا حارس، من فضلك لا تعتقلني." توسلت سارادا، وجمعت يديها معًا.

يالها من مسكينه .

" سيتم حلها مع قائد الشرطة." أجاب وهو يشعر بالجحيم.

وعندما دخلوا مركز الشرطة، اتجهت كل الأنظار إليهم، بما في ذلك السجين الذي كان مكبل اليدين.

" أنا لم أقتل، لم أقتل، لم أقتل!! "ركضت امرأة مضرجة بالدماء وبيدها سكين فجأه أمامهم .

وكانت مجموعة من ضباط الشرطة يركضون خلفها.

" أغمضوا أعينكم يا أطفال، إنه أمر فظيع." بدت ساكرا مرعوبة في مكان الحادث.

مستغلاً تشتيت انتباه ضباط الشرطة، تحرر المجرم الذي كان مقيد اليدين وركض نحوهم وسحب الشقراء من شعرها.

" آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ..." صرخت الشقراء وهي ترفس.

"ماما..." صاح هيديكي وهو يرى والدته محتجزه من قبل ذاك مجنون ، وبدأ في البكاء.

" سأقتلها، سأقتلها." صاح البلطجي وأخذ قلمًا من الطاولة بجانبه وأشار به إلى رقبة الشقراء.

" أطلق سراح الفتاة ولن نعتقلك." صرخ ضابط الشرطة وهو يوجه مسدسه نحو المجرم الذي بدا خائفا في كل الاتجاهات.

أعلم أن الجميع يعلم أنه بعد أن يطلق سراح هذه الشقراء سيعتقلونه. 

" ساعدوني "صرخت الشقراء،و شعرها اشعت.

"يا لها من صاخبه" شخرت ساكرا .

" أشخاص مزعجين " أدار ساسكي عينيه.

" أنا جائع." تذمر سايتو.

هل لديكم بيتزا أيضاً؟

" أريد أمي." بدأ اللص في البكاء

ياله من مسكين.

"اطلق سراحه!" صرخت ساكرا ، جذبت انتباه الجميع.

"هل أنتِ مجنونة يا فتاة؟ هذا الرجل مجرم." نظر إليها الشرطي بعدم تصديق.

Suddenly 30!(فجأه ثلاثين) مكتمله حيث تعيش القصص. اكتشف الآن