"المزيد إلى اليسار، والمزيد إلى الجانب، وإلى الخلف...حسنًا...لا...تقدم للأمام...حسنًا".كانت ساكرا واقفة في وسط الغرفة واضعة إحدى يديها على خصرها والأخرى على ذقنها وهي تنظر إلى ساسكي الذي كان يحمل شجرة عيد الميلاد الضخمة من جانب إلى آخر.
"أكثر قليلا إلى اليمين "أخبرت الأوتشيها الذي كان يتعرق بالفعل محاولًا التحلي بالصبر.
لقد ظلوا يفعلون هذا الهراء لمدة ساعة، يتجهون يمينًا ويسارًا وإلى الأمام وإلى الخلف.
لم تستطع ساكرا اتخاذ قرارها.
كان الأطفال يجلسون على الأريكة حاملين صندوقين من الزخارف، وكانوا أكثر حزنًا من ساسكي.
وضع ساسكي الشجرة على الأرض ونظر إلى ساكرا متوسلاً.
" أعتقد أن...".
"اللعنة هذا يكفي! هل تعتقدين انني خادم هنا، انها فقط شجره عيد ميلاد ضعيها في اي مكان!." انفجر ساسكي وهو يرمي يديه في الهواء.
نظرت إليه ساكرا بغضب، وشعرت بالأهانه "كنت سأقول فقط أن الأمر على ما يرام، ليست هناك حاجة للصراخ في وجهي بهذه الطريقة." استنشقت، عقدت ذراعيها مع ارتعاش شفتيها.
نظر إليها ساسكي بعينين ضيقتين و قال" آسف، لا تحتاجين إلى البكاء أيضا، أليس كذلك؟ ".
" أنت الأحمق!!" صرخت وهي ترمي مزهرية زهور على الأوتشيها، الذي تجنبها بصعوبة، مما جعلها تصطدم بالحائط.
واو، المرأة غاضبة.
" هل أنتِ مجنونه؟ هل تريدين قتلي ؟" نظر إليها بالكفر.
أعتقد ذلك.
" أمي لا تحظى بأفضل الأيام" قالت سارادا بهدوء وهي تنظر إلى والدتها .
" هيا يا أطفال، يمكنكم تزيين الشجرة." مسحت وجهها، والتقطت صندوق الزينة لتقترب من الشجرة الكبيرة.
احتفل الأطفال بالبدء في تزيين الشجرة، وقرر ساسكي البقاء بعيدًا في حالة تعرض ساكرا لثورة أخرى.
"انه لي!! .." بدأ التوأم في القتال على بابا نويل صغير.
انسحبت أيكو من جانب واحد، وحملقت في رايان بينما انسحب الصبي من الجانب الآخر، وداس على قدم أخته. عندما رأى أنها لن تتركها، دفع الفتاة، مما تسبب في تعثرها وسقوطها في صندوق وهي تصرخ.
"توقفا عن ذلك" قالت ساكرا وأخرجت ابنتها من الصندوق.
أخرجت أيكو لسانها في وجه رايان وأمسكت بكرة بلاستيكية، وألقتها على جبين الصبي، مما جعله يسقط في وضعية الجلوس. صرخ وصرخ وبدأ في إلقاء كل ما رآه على أخته.
أنت تقرأ
Suddenly 30!(فجأه ثلاثين) مكتمله
Fantasiماذا لم لو يتمكن شخصان من تحمل بعضهما البعض ؟ ماذا لو استيقظ هذان الشخصان بالسحر في سن ثلاثين؟ ماذا لو اكتشفوا انهم متزوجون ولديهم 4 اطفال معاََ؟ سيكتشف ساسكي وساكرا بطريقه مجنونه حقاً أنهما يحتاجان الى بعضهما البعض وأنهما متحدان اكثر مما يتخيلانه ف...