عيد ميلاد التؤام

402 61 52
                                    


تثاءبت ساكرا ونهضت ورمشت عندما رأت أنها في غرفة الضيوف. أصلحت شعرها وخرجت من الغرفة متوجهاً إلى غرفتها . 

فتحت الباب متجه إلى الحمام ورأت ساسكي نائم على السرير المكسور وهو يحتضن وسادة، أدارت عينيها وأمسكت بمنشفة وأتجهت للاستحمام.
وبعد أن قامت بنظافتها الصباحية، ارتدت بنطالاً أبيض وبلوزة بأكمام طويلة من نفس اللون. وربطت شعرها على شكل ذيل حصان وارتدت حذاءً بكعب منخفض.

"ساكرا.." سمعت تذمرًا ونظرت إلى ساسكي الذي كان ينظر إليها وهو جالس على السرير.

"ماذا؟" سألت بجدية، وهي تنظر إلى نفسها في المرآة مرة أخرى.

كانت لا تزال غاضبه.

نهض واقترب منها وعانقها من خلف ، ولكن  ساكرا ضيقت عينيها ودفعته بعيدًا.

" أنتِ امراه سيئه ساكرا " تمتم بعبوس وهو يثاؤب.

" لا تلمسني، وأسرع واستعد، فالأطفال بحاجة للذهاب إلى المدرسة" .

" أنتِ تستخدميني فقط! " دخل الحمام بغضب، وأغلق الباب بقوة.

أطلقت ساكرا تنهيدة وغادرت الغرفة.

" كيف حالكم يا صغار؟" سألت بصوت منخفض وهي تلتقط التوأم في أعلى الدرج وذهبت معهم إلى المطبخ، الذي كان فارغًا.

وضعتهم على كراسيهم وذهبت لإعداد الإفطار.
كان الحليب والحبوب كل يوم، هؤلاء الناس سوف يموتون من تناول الحبوب.

" عيد ميلاد سعيد أيها الإخوة الصغار" دخلت سارادا المطبخ وهي تعانق إخوانها بحماس.

يبدو أن آلام في معدتها قد اختفى.

اتسعت عيون ساكرا وأسقطت علبة الحبوب على الطاولة وهي تنظر إلى سارادا التي كانت تقبل التوأم.

"هل هو عيد ميلادهم؟" سألت بقلق.

" سيكون عمرهم عامين، لا أستطيع أن أصدق أنكِ نسيتِ يا أمي" ردت سارادا بعبوس وهي تضع ذراعيها أمام صدرها بعبوس .

" كامي من السماء!! ، لماذا لم تخبريني سابقاََ؟" صرخت بشكل جامد، ووضعت يديها على رأسها وبدأت بالمشي في دوائر.

"هل أصيبت أمي بالجنون؟" دخل سايتو المطبخ وهو يتثاءب.

" لقد نسيت عيد ميلاد التوأم "دحرجت سارادا عينيها، وجلست على الطاولة ووضعت حبوبها في الوعاء.

" مبروك أيها الأشقياء " صفع سايتو كل واحد منهم على رأسه، مما جعل الأطفال يضحكون.

Suddenly 30!(فجأه ثلاثين) مكتمله حيث تعيش القصص. اكتشف الآن