الحقيقة المؤلمة 3

31 7 16
                                    

هااي 😊👋🏻
مرحبا بكم في الفصل الثالث
اتمنى يعجبكم ✨
لاتنسو التصويت وترك تعليقات بين الفقرات 💗

__________________

اتفكرون فيما افكر بالطبع سأوافق ، في الحقيقة هو ليس فائق الجمال لكنه جميل

ليس هناك شخص ليس جميل كل جمال يختلف عن غيره ليس هناك معايير كما يقولون لنا لكل شخص جماله الخاص والجمال الحقيقي بالنسبة لي هو جمال الروح..

حسنا مددت يدي له ليمسكها يقبلها ياالاهي ما هذا ،

جذبني له قائلا "لم اكن اتوقع انك ستوافقي".

" حسنا كنت سارفض لكن شعرت بانني سأكون حقيرة واجعلك مثير للسخرية لذلك غيرت رأي "

سألني مغيرا للموضوع "بالمناسبة لم نتعرف ما رايك ان تعرفيني بنفسك "

"انت بالفعل تعرفني اعلم أن فيليب الاحمق اخبرك بكل شيء يخصني ما رأيك انت عرفني بنفسك "

ادارني مرتين كما في رقصة حسنا رأيت روبي تضحك مشيرة علي لابأس اعرفها صديقتي المختلة .

"انا أركون غارسيا اكبر منك بعامين اي 28 سنة احب حصاني اكثر من امي، و انا الابن الاوسط ذلك الرجل الخفي الذي معنا هو اخي الاكبر ليو و اختي كاتالينا قريبا ستتخرج "

كأنه كان ينتظرني اسأله ليجيب كالروبوت حافظ كلامه يلقيه بدون انقطاع .

ابتسمت له "حسنا اركون تشرفت بمعرفتك ار.. "
قبل ان اكمل كلامي توقفت مع توقف الموسيقى والرقص وكل شيء حسنا لقد مر الوقت بسرعة .

"وانا تشرفت بمعرفتك، اصدقاء؟ "
مد يده لاصافحه قائلة "بالطبع بما ان لنا صديق مشترك اظن اننا سنلتقي كثيرا "

...

انتهى اليوم اخيرا وذهب الكل لمنزله ، فور ان وصلت لغرفتي الجميلة أنزعت حذائي وغيرت فستاني الجميل ونزلت لأشرب الماء واعود لكي انام فلا طاقة لي الان..

حل الصباح وما أجمل ان تستيقظ على صوت زقزقة العصافير و نسمة الهواء و رجل جميل وابن يشبهني

مهلا ماذا هذا اركون ماذا افعل هنا من هذا الصغير الذي يشبهني اهو ابني هل تزوجت من اركون وهذا طفلنا ام انني اتخيل.

فتحت عيناي على وسعهما "يا الهي كنت احلم مجرد حلم مجرد حلم " قلت بينما امسح على وجهي

هل حلمت بشخص قابلته منذ يوم بأنه زوجي ولدي طفل منه حسنا اعرف ان احلامي غريبة لكن ماهذا

the painful truth | الحقيقة المؤلمةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن