في طريقهما للمعبد....تعثرت ماتشيكو بحجرة في منتصف الطريق وعندما ساعدها غينيا لاحظ وجود ضمادات بيضاء ظهرت من ياقة كنزتها
.
_هل تعرضت لإصابة مؤخرا؟
_لقد احرقت نفسي في الأمس
_لماذا؟!!
_آه لم اقصد ذلك! ..همم ..لقد حدث بالخطأ عندما كنت احمل طبقا ساخنا..تعثرت فانسكب علي.
_يبدو انك تتعثرين كثيرا -قال ضاحكا.
ابتسمت الفتاة ولكن ابتسامتها اختفت فجأة عندما نظرت إلى الأمام بينما غينيا ينظر لها....
عندما دخل سانيمي ذلك المدخل المظلم شعر وكأنه دخل فضاء حالك السواد..كان يقف على السواد وينظر للسواد ويحيط به السواد من كل الاتجاهات ...تقدم إلى الأمام ..ولكنه لم يكن يعرف ان كان حقا يسير...فقد كان يبدو انه يطوف في ذلك الظلام فقط.
نظر إلى الباب الذي دخل منه وقرر الخروج للدخول من المدخل الآخر الذي دخلاه زينتسو واينوسكي ..
كان يمشي باتجاه الباب..ولكنه لا يصل ابدا
_سحقا! ما هذا!.
كان كلما تقدم خطوة من الباب ابتعد الباب خطوة عنه..بقي على هذا الحال فترة ثم توقف عن المحاولة وقرر مواجهة الفضاء المعتم ..
عند جبل فوجي الشهير في اليابان..او لنقل( جبل فوجي المزيّف)..كان الصديقان يقفان بانتظار ان يتغير المكان مرة أخرى..ولكنه لم يتغير..فقررا التجول في الانحاء بحثا عن مخرج او حل للمعادلة التي تتعلق بالمعبد..
_اينوسكي..هل تعتقد ان هاشيرا الرياح وصل الى هنا منذ عدة ايام وعلق هنا...وعندما قررنا البحث عنه علقنا في نفس المكان؟
_من الممكن..ولكنه احتمال جيّد...اذ يمكننا العثور عليه بهذه الطريقة والعودة معه
_ماذا لو بقينا هنا ولم..
_شششش....أتسمع؟.
_ماذا؟
كان صوت مخيف يأتي من بعيد..بعد ثوان بدأت الأرض بالاهتزاز بشكل خفيف_اعتقد ان البركان سوف ينفجر!
_ولكن الحمم تسيل منه على كل حال يا اينوسكي!
_اعلم ولكنه سينفجر انفجارا كبي..
اهتزت الأرض بقوّة أكبر وسُمِع صوت مدوّي في الاجواء وانطلقت الحمم البركانية خارج البركان باندفاع شديد وعندها بدأ الصديقان بالركض بأقصى سرعة لديهما وعندما كان لا بد من ان يستترا بشيء جلسا داخل صخرة كبيرة مجوّفة وكانت الحمم ترتطم بقوة في الأرض حولهما وتنتشر بسرعة....
استمر الانفجار لمدة دقيقتين ...ولحسن حظهما لم يصابا بالحمم وإلا كانا فقدا حياتهما في هذا الوهم الحقيقي!عندها سمعا صوت ضحكة عالية وطويلة تبدو وكأن حنجرة تنّين تصدرها...تكررت الضحكة عدّة مرات وكانت في كلِّ مرة تقترب منهما أكثر..
وقف اينوسكي و همّ بالخروج
_زينتسو لنخرج!
وهو يتمسّك بقدم اينوسكي اجاب
_إيييعععنوسكيييي لااا ارجوك سوف نموت ان خرجنا!
أنت تقرأ
قاتل الشياطين شينازوغاوا سانيمي هاشيرا الرياح
Ficção Adolescenteلمحة من أحداث يومٍ كان من شأنه أن يغيّر حياة سانيمي للأبد "في اليوم الذي يليه وقعت بالحب" لم اتخيّل في حياتي انني سوف أكون ممتنا لتلك القملة النتنة! غينيا متعلق حقا بأخيه الكبير! لماذا يبحث الجميع عن سانيمي وما قصة المعبد؟ _هل سأعود إليها؟...لا لن أ...