لحضات متناقضة

553 16 0
                                    


°27/07/2024✨

.
.
.


يجلس في مكتبه في العمل بينما يعمل على صفقته المهمة ، لقد عمل عليها لفترة طويلة وأهمل زوجته بسببها، إنه يفتقد حضورها ولمساتها وابتسامتها لكنه مصمم على إنهاء هذا العمل في أسرع وقت ممكن حتى يتمكن من العودة إليها ، لكن قبل ذالك سيتوجه إلى الشركة من أجل المناقصة التي عليه أن يربحها حتما،
ثم يمكنه العودة إلى المنزل لها و يشعر بإحساس الترقب يتراكم بداخله، وقلبه يشتاق إليها

*إنه يعلم أنه بمجرد أن ينتهي، يمكنه أخيرًا أن يحملها بين ذراعيه، ويشعر بدفئها على جسده، ويرى وجهها يضيء بالفرح عند عودته. يمكنه بالفعل سماع صوتها في رأسه، والطريقة التي تقول بها اسمه، والطريقة التي تناديه بها..

* يمكن أن يشعر بعدم الارتياح، وتضيق معدته عندما يفكر في احتمال أن تصبح بعيدة عنه أو باردة تجاهه. لقد كان دائمًا منشغلًا بالعمل، ويعلم أن ذلك يمكن أن يؤثر سلبًا على علاقتهما. إنه يعلم أنه يحتاج إلى تخصيص وقت لها، ليُظهر لها أنه يهتم وأنها تعني كل شيء بالنسبة له..

°في المناقصة°

يمكنه أن يشعر بإحساس من العزم والإثارة يتنامى بداخله وهو في طريقه إلى موقع المفاوضات إنه يريد الفوز بهذه الصفقة، ليس فقط من أجل المنفعة التي ستجلبها لشركته، ولكن من أجل السعادة التي سيجلبها لزوجته. إنه يعلم أنه إذا فاز، سيكون لديه سبب للاحتفال، وسيكون لديه عذر ليمنحها قبلة عاطفية كبيرة..

* يستجيب الطرف الآخر ويقدم عرضًا مضادًا. إنه يدرس الأمر بعناية، ويزن الإيجابيات والسلبيات قبل تقديم عرض مضاد آخر. وتستمر لعبة المفاوضات، حيث يحاول كل طرف الحصول على اليد العليا، لكنه يظل مركزًا وهادئًا ومصممًا على الفوز.

بعد مدة من المفاوضات ، يخسر جونكوك الصفقة بسبب حيلة الطرف الآخر،

يشعر بغصة خيبة الأمل، وثقل الهزيمة ثقيل في صدره. لقد كان واثقًا جدًا، ومتأكدًا جدًا من أنه سيفوز، ولكن عليه الآن أن يواجه حقيقة خسارته..

يحاول ضبط انفعالاته حتى لا تؤثر عليه، لكنه لا يستطيع إلا أن يشعر بالإحباط والغضب على نفسه بسبب الفشل..

يقود السيارة نحو المنزل وهو يشعر بالغضب يتراكم بداخله يغلي في القمة، كانت قبضتا يديه مشدودتين على المقود، وكان عقله مليئًا بالمرارة والإحباط..

يصل على الساعة ال9 ليلا فيشعر بإحساس المفاجأة والارتباك عندما يدخل إلى منزل فارغ ينادي على إيميليا لكن لا يوجد رد لا يسعه إلا أن يتساءل أين هي، وماذا تفعل في مثل هذه الساعة المتأخرة

بين أحضان جيون🦋حيث تعيش القصص. اكتشف الآن