التاج الحادية عشرة 🔗

44 2 0
                                    

"مـلاك ظافر"

بقلمي روايه :تـاج الغـوث
يـا زعلانـه يـا هيـله يـا رمـانه .
********************************
نــاز ★

آشـور:طلعت وره هيـاف ادور ولحد هسه ماجـت.

مالحك يكمل كلامه وركضت نازك بره كمت دالحكه بس ماهيه كانت اسرع مني رجعت للبيت لگيت هياف تبجي وآشور يحاول يحجي وياه بس مافد
تقدمت عليها ولزمت أيده
هيــاف:كله من ورايه اثنين تأذوا اليوم بسببي وامي اذيتها بـ كلامي .
تحجي وتشهك كل شهكه تأذي گلبي عليها

نــاز:حَبيـتي اهدئـي كافي عيونج تأذت من ورا البجي .
سحبتها لـ حضني
نــاز:اني راح احجي بس دا افهمج أوضح الـ كلام الـ حجيتي انتِ فـعلاً اذيتـي نـازك بـ كلامج بس هَـي تعـرف انوا أنتِ بـ حاله عَـصبيه وهَـؤ كذلك لأن اعرفـه روحـه من الدنيـا أنتِ مُـستحيل تتبره منج وأنتِ كلش الـ زين تعـرفين نــازك علمـود شنـو عايشـه مو بالله .
هيــاف:عايـشه لـ خاطر نـاز و آشـور وهيـاف.

نــاز:خوش من تعـرفين ليش گلتي انوا أنتِ مستنكفه منا هاي اكبر غلطه ثانيـاً مال ماتحبينـا ماشفـت حُــب يـوصف حـب نــازك الكـم .
هزت بـ رأسه بـ معنى أي .
نــاز:خوش لعد ركزي وياي أنتِ شايفه وحـده اضحـى بـ مراهقته وشـبابه فـي سبيـل الـ عيون الـ تطلبوها منـها تنطيه بـدون تردد أما فَـجر فهاي روح بـ روح هي ونازك وربتح وياها.
كملت كلامي وهَـي زادت اكـثر بـ البجـي حضنتها وگمت للحمام غسلت ورجعنا كعدنا حبيت اغير الـ جو الكئيب الكاعـدين بـي التفت على هياف
نــاز:دكافـي اهـدئي هسه نخلـي آشـور يروح يجيب حلويات تغيـر المزاج .
رفعت راسي لكيت آشور يباوع عليه صَـفح وكأنه معاجبـه كلامـي .
آشـور:اشتـغل عندجن وانا مادري.
نــاز:عوعع شبيك وذا يَـعني رحـت جبتلـنا حلويات .
آشـور:خالـه بـ روح الغوالي عوفي السالفـه مابيه حيل .
خزرت بـ عيوني
هيــاف:تذكرت جَـدي يگول آشـور يشبه نـازك كلش كلما مايحجي وياهم اثنينهم يگولون بـ روح الغوالي.
ضحكت بـس بـ حسره ابوي جرح ماطب لا هو ولا امي تنهدت والتفت بـ عصبيه على آشـور

نــاز:كوم احسلك ابـن نـازك الخَـضره.
جانا صوت ضحكه نـازك من الباب وراها فَـجر تضحك ويانا بس مبين باجيـه عيـونه كـانت حُـمر .
نــازك: ليش آشوري مارحت شوف من وراك صرت نـازك الخضـره .

آشـور:يمـه عفتي ذولا وثنينهن نفس العقليه .

نــاز:افااا لج نازك شوفي ابنج شون يهين بيه واني خالتـه الزود.
ضحك آشور بـ صوت عالي وكام يكح نازك ماتحملت ضحكت والباقي هم فـجاءه الكل ضحك واني مصفطه عَـيب اضحـك لأن هَـذا الضـحك عليـه باوعتلهم صَـفح
فَـجر:إذا ماطلعت هاي وراثه اني مو اسمي فَـجر .

تـاج الغَـوثحيث تعيش القصص. اكتشف الآن