هاي مادري إذا اكمل القصه أو لا لان مافي دعم بس المهم يعني اذا كانت حلوه او لا قولوا لي وترا الزر الي تحت على شكل نجمه ما يكهرب جربه واضغط عليه 🙂💔👍 وبس خليكم مع القصه.
ملاحظه: ترا مايكي البطل في القصه بس ما حطيت قصته لانكم تعرفونه اكيد.|•|•|•|•|•|•|•|•|•|•|•|•|•|•|•|•|•|•|•|•|
تستيقظ اوليفيا على المنبه المزعج كل عاده و تستيقظ الينيا من النوم لاكنها نشيطه عكس اوليفيا 🙂.
اوليفيا: اوهه المنبه مزعج أكثر من الينيا (بانزعاج )
الينيا: من المزعج غيرك انتي اف منك هيا انهضي لقد تاخرت بسببك يا مزعجه ( بغضب وانزعاج)
اوليفيا: اوي حسنا .
ذهبت اوليفيا للحمام وغيرت ملابسها وارتدت
اوليفيا: اوي اوي اهدئي أتعلمين أن الشخص عندما يستيقظ من النوم ويكون مبتسم تبتسم له الحياة 👍 نصيحه من مني (بفخر)
الينيا: ما ناقصني بس أخذ نصائح منك هيا انهضي سوف انتظرك هيا ( بانزعاج)
اوليفيا : اوي اوي حسنا.
ذهبت اوليفيا للحمام وغيرت ملابسها وارتدت هذا
(ملاحظه: الينيا ترتدي نفس ملابس اوليفيا لأنه الزي المدرسي)
وبعد مده ذهبوا إلى المدرسه ( ملاحظه ترا المدرسه في اليابان)
اوليفيا: ويي لقد وصلنا للجحيم بعد مده .
الينيا: اوه معك حق لقد وصلنا للجحيم .
اوليفيا: اوي شوفي هناك ثلاث فتيات يتنمرن على فتاة ضعيفه .
الينيا: هه هل تفكرين بما افكر به؟..
اوليفيا: هه طبعا افكر بما تفكرين ...هيا بنا....
.
.
.
.
.
.
.
.الينيا: هل ماتتا ؟
اوليفيا: اممم لا اعلم ...لكنن اوه سوف ينادينا المدير هيا بنا نذهب ههه سنفوت حصه كامله هيهيهي.
الينيا: اه معك حق هيا بنا .
.
.
.
.
.
.
.
.المدير: هل من الممكن أن تشرحا لما فعلتما هذا ؟..
اوليفيا: لقد كانتا تتنمران على فتاة...أليس كذلك يا الينيا..؟الينيا: نعم ...كانتا تتنمران على فتاة ضعيفه لذا قلبنا نقي وإنقذناها ....؟
المدير: كان يجب أن تذهبان الي واوقفهما أو أحد المعلمين ثاني شيء اي قلب نقي هذا لقد شوهتم وجه الفتيات وملابسكما كلها دماء اوهه هذا اخر تنبيه لكما إذا مره اخرى فعلتما هكذا سوف تنطردان
اوليفيا/الينيا: حاضررر
ذهبا إلى الحصه
( احلى سكب للمدرسه 🙂)
اوليفيا: واخيراا لدينا عطله يومان اممم ماذا سوف تفعل بهما ...؟
الينيا: امم مارايك أن نذهب الى التسوق في الليل ؟..
اوليفيا: اوه كم تحبين التسوق حسنا سنذهب للتسوق (بملل)في الليل ذهبا للتسوق والترفيه عن نفسهما وبعد مده أصبحت الساعه 12 ليلا .
اوليفيا: اوه أن الوقت متاخر جدا كله سببك ايتها الحمقاء لايوجد تاكسي الان ماذا سوف تفعل ؟..
الينيا: اوه احب التسوق وثاني شيء لنذهب للبيت سيرا على الاقدام لأن هذه رياضه صحيه (بتفاخر)
اوليفيا: اوه هل تعلمين أن هناك عصابه تدعى بونتين أن وجدونا سوف يخطفونا ويقتلونا اممم معن أنهم وسيمون جدا ؟..
الينيا: شكلو بسكوتايه لاكنه هيعورك ؟.
اوليفيا: يمكن ؟...(بعد مده وهما تذهبان إلى المنزل وكان الصمت سيد المكان فجأة صوت إطلاق النار من مكان ؟.)
يتبع
|•|•|•|•|•|•|•|•|•|•|•|•|•|•|•|•|•|•|•|•|
اوه شرايكم بالقصه اكملها ولا لا ؟.....
وبس باييي
(431 كلمه )
أنت تقرأ
فتاتان في بونتين//Tow Girls in Pontine//
Adventureفتاتان صديقات تلتقيان بي بونتن ماذا سيحدث ؟؟.. القصه من تأليفي...