part23

94 13 62
                                    

اســـــتــــــمــــتــــــعــــــوا بالـــــــــقــــــــــصـــــــة💋❤️

•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~

(مرت الايام بسلام وأمان ولم يصب أحد والكل نسى الأمر
وكان شيء لم يحدث والجميع نسى كلام ناكيمارو ومن هو المنتقم لا احد يعلم هل ياترى هو شخص قريب من اوليفيا والينيا ؟؟...تابعوا القصه )

Flash back)

( لنعود للماضي قليلا عندما كانت اوليفيا والينيا صغيرتان والسيد ارثر على قيد الحياة كان هناك حارس شخصي لاوليفيا تم تعينه لها لكي ينتبه وكان السيد ارثر يحب ابنته بكل تأكيد)

ارثر: عزيزتي اوليفيا هذا حارسك الجديد وايضا أصله ياباني كما تريدين هههه..

اوليفيا: وااااهه يابانيي هذا مذهلل ما اسمك ما اسمك؟.

ريتسو:اوه ههه اسمي ريتسو وأبلغ من العمر 22 هل اعجبك اسمي يا انسه اوليفيا ؟.

اوليفيا: واااهه نعم نعم تعال اريد أن نذهب إلى منزل الينيا لكي اعرفها لك....(تنظر لابيها ببرائه وتقول) ابي هل تسمح لي بالذهاب ؟..

ارثر بالطبع وانت ريتسو اعتني بها

ريتسو: حاضر سيدي

( ركبت اوليفيا وريتسو السياره الفاخره وفي الامام السائق الخاص كسرت الصمت اوليفيا بقولها)

اوليفيا: ريتسو ريتسو ايمكنك أن تعلمني اللغه اليابانيه انا والينيا؟

ريتسو: بالطبع صغيرتي ساعلمك انتي وصديقتك لكن كيف تعرفتي عليها؟.

اوليفيا: أن أبيها شريك ابي بالعمل وأصدقاء والتقينا ببعض واحببتها

ريتسو: هذا جيد

اوليفيا: ....هل يمكنني أن اسئلك سؤال ؟

ريتسو: بالطبع تفضلي.

اوليفيا: من اين تعلمت الايطاليه (ملاحظه الان هم في ايطاليا ويتكلمون اللغه الايطاليه 👽)

ريتسو: احب ايطاليا لذا دخلت دروس لتعلمني هذه اللغه..

اوليفيا: حسنا ....متى نصل ؟

ريتسو: بعد قليل

(وبعد مده من الزمن وصلوا واستقبلتهم الينيا وقالت )

الينيا: مرحبااا اوليفيا.. اوه من هذا ولما شكله مضحك وعينيه صغيرتين أنه ليس من ايطاليا ؟؟

اوليفيا: لا تتنمري عليه أنه ياباني الاصل وهو حراسي الشخصي

الينيا: واااهه ياباني هذا مذهل..

اوليفيا: نعم نعم سيعلمنا اليابانيه صح ريتسو؟

ريتسو: نعم بالتاكيد .

فتاتان في بونتين//Tow Girls in Pontine// حيث تعيش القصص. اكتشف الآن