حبيت اكمل لأن البارت السابق اقصر من ليفاي كونان
معليش التنمر بس عادي لأن انا اقول الحقيقه 👽👍🏻🗿🎴وخليكم مع القصه ❤️💋
~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~
( وبعد أن سمعت الينيا خبر وفاة أبيها انهارت من البكاء وكانت تصرخ بشده لانه أبيها الوحيد ومات
وكان عند بونتين اجتماع وفجأة سمعوا صراخ الينيا
انصدموا وكانوا يظنون أن أحد العصابات أتت إلى المقر وذهبوا إلى الغرفه مسرعين ويحملون أسلحتهم وعندما دخلوا ارتاحوا وانزلوا أسلحتهم بعضهم ذهب مثل مايكي وتاكيومي وموتشي وبعضهم غضب منهم سانزو وقال)سانزو: مابك ايتها اللعينه لما تصرخين ( وبقيت صامته وهي تذرف الدموع وذهب الجميع معدا ريندو وقال مابك هل انتي بخير ولم تجبه وسأل اوليفيا ولم تجبه وذهبت مسرعه الى غرفتها وهي تبكي وقرر الذهاب ريندو ليكمل الاجتماع وبعدها يسأل عن أحوال الينيا وماذا حدث )
(Pov Elenia)
( كنت جالسه وأقرأ كتاب بهدوء وانطرق الباب وقلت من قالت اوليفيا أنها انا فأنا ضنمت أنها ستعتذر لذا قلت لها لا اريد اعتذارك وعندما أتت وهي تبكي وقالت لست اتي للإعتذار وعندما قالت خبر وفاة أبي انصدمت لاني لاني أحبه نعم لقد كان أبي أنه ابي بالتأكيد ساصدم لكن في ذلك الوقت عندما أخبرتني عرفت معاناة اوليفيا وعرفت لما لديها نوبات غضب نعم هذا السبب وكان موت أهلها شيء محزن ومخيف وانا كنت أتساءل ما شعورها ولما تبتسم دائما اتضح لي أنه ليس كل من يبتسم شخص سعيد وراء كل ابتسامه شيء وماضي محزن ومخيف والان أتى لي هذا الشعور نعم شعور الوحده وأن يصبح المرء يتيما لا يمتلك من يحبه ومن يعتني به هذا الشعور مخيف ومحزن ويدعوا إلى الكابه وانا في هذا الوقت عندما خرجوا جميعا بدأت نوبه الغضب عندي وبدأت اكسر كل شيء في الغرفه وصوت التكسير والصياح نعم هذا الشعور هو نفس الشعور الذي شعرت به اوليفيا شعور الغضب نعم هذه النوبه أتت من موت كل من احب هذا شيء اليم والحقيقه مؤلمه جدا نعم في هذه الأثناء كانت لدي نوبه غضب كبيره جدا وصلت بي ان اكسر كل شيء في الغرفه)
( وبعدها كان من يجاور الغرفه هو سانزو كان يبتلع مخدراته ويسمع صوت تكسير بالقرب من غرفته لقد غضب جدا ولم يستطع أن يستمتع بتناول المخدرات وقرر الذهاب الى غرفتها وحاول فتح الباب لاكنه مقفول فكسره وقال)
سانزو: أيتها اللعينه اريد أن اتناول مخدراتي بهدوء ما هذا الازعاج ايتها *****( بصياح وصوت عالي)
( أتت الينيا إليه وصفعته وقالت ايها الاحمق لا تعرف شعوري الان اخرجج واقفلت الباب المكسور بوجهه وغضب سانزو كثيرا وذهب إلى غرفته وأخذ الكاتانا خاصته وذهب إلى الينيا وقرر قتلها لأنه لم يكن بوعيه كان في تخدير المخدرات والكحول وفي هذه الأثناء قرر ريندو ان يذهب إلى سانزو لأن لديه مهمه معه وذهب ووجده عند غرفت الينيا ويحمل الكاتانا واسرع إليه وقال)
ريندو: أوي أوي اهدئ والان ابتعد عنها هيااا
سانزو: لقد صفعتني
ريندو : اعذرها الان ربما كانت لديها نوبه غضب اذهب لأن لديك مهمه مع القائد
( وذهب سانزو وقال ريندو )
ريندو: هل انتي بخير ولما كسرتي كل شيء ماذا حدث
( بكت الينيا وحضنت ريندو وقالت )
الينيا لقد توفي ابي نعم لقد توفي(ببكاء)
ريندو: هذا مؤسف جدا لكن تعالي الان إلى غرفتي عزيزتي وارتاحي
( وذهبت إلى غرفته ونامت وعند الصباح الباكر استيقظت ولم تجد ريندو والتفتت ووجدته خارج من الحمام للتو)
الينيا: ايها اللعين لما خرجت الان ( وهي تدور وجهها ومحرجه)
ريندو : وماذا في الأمر هل لديك مانع في هذا ؟..
الينيا: نعمم لدي مانع
ريندو: دعيه لنفسك المهم اريد منك شيء....
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
يتبعع
|•|•|•|•|•|•|•|•|•|•|•|•|•|•|•|•|•||•|وبس اتمنى يعجبكم البارت بايييييي ❤️💋
أنت تقرأ
فتاتان في بونتين//Tow Girls in Pontine//
Adventureفتاتان صديقات تلتقيان بي بونتن ماذا سيحدث ؟؟.. القصه من تأليفي...